دوما

ما الذي جنته دوماً من صواريخ علوش

عندما أعلن جيش الإسلام أن لديه آلاف الصواريخ التي سيدك بها مواقع النظام، لدرجة أنه هدد بإطلاق ألف صاروخ في الرشفة الواحدة، تذكرت على الفور عندما أعلنت الولايات المتحدة عن مساعدات قتالية لدرعا، فأثارت انتباه بشار الأسد للمدينة فقامت طائراته بحرق كثير من أحيائها وقراها.

سقوط دمشق.. ورعب النظام الإيراني؟

المجازر الدموية البشعة التي يمارسها النظام الإرهابي السوري في ريف دمشق وخصوصا في مدينة (دوما) التي تتعرض لحرب إبادة حقيقية همجية لم تحدث في تاريخ العالم المعاصر حسب علمنا، ولم يسجل ما يشابهها في ممارسات أعتى أنظمة القمع التي عرفها

حرب الإبادة في دوما وغوطة دمشق

تعيش دوما وبقية مدن الغوطة الشرقية لدمشق، منذ سنتين، تحت حصار وحشي، حوّل حياة سكانها إلى جحيم دائم، وهدد أبناءها بالمجاعة، ودفع القسم الأكبر منهم إلى حياة التشرد والهجرة. وهي تتعرض، منذ أيام، إلى حملة إبادة منظمة، بكل وسائل العنف والوحشية، أمام صمت العالم وشلله. 

لماذا يبدو بشار الأسد مرتاحاً إلى هذا الحد

ستحل الذكرى الرابعة للأزمة السورية شهر آذار القادم، هذا الصراع الذي حول مهد الحضارة القديم هذا إلى مقبرة جماعية، وأدى لمقتل 210,000 شخص، ونزوح نصف سكان سورية تقريباً، ومعاناتهم لكافة الأهوال الممكنة للحرب، بما في ذلك الأسلحة الكيميائية.

الثوار السوريون يضعون الأسد في دمشق نصب أعينهم

إن الثوار السوريين الذين يحمل بعضهم أسلحة زودتهم بها أمريكا يشنون حملة جديدة نحو دمشق، في نجاح نادر للثوار ضد نظام الرئيس بشار الأسد. إن الهجمات على العاصمة وضواحيها المحيطة يقودها فصيل من الثوار ينتمي إلى جماعة أكبر استطاعت في الأشهر

Subscribe to RSS - دوما