أخبار

ذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام)، أن مجلس الوزراء وافق على خطوات تسمح بتملك المستثمرين الأجانب شركات مقرها الإمارات بنسبة 100 في المئة بحلول نهاية العام. وقالت الوكالة، إن هذا القرار جزء من تغيير... اقرأ المزيد

بدأت، اليوم الاثنين، عمليات إخلاء عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية"، والمدنيين في "مخيم اليرموك"، جنوبي دمشق، بموجب اتفاق غير معلن بين التنظيم ونظام بشار الأسد.

افتتحت باراغواي سفارتها في القدس اليوم الاثنين، لتصبح ثاني دولة تقتدي بالولايات المتحدة وتنقل سفارتها من تل أبيب. وحضر رئيس باراغواي "هوراسيو كارتيس" ورئيس وزراء إسرائيل "بنيامين نتنياهو" مراسم... اقرأ المزيد

كشف وزير السياحة في حكومة نظام الأسد، بشر يازجي، أنه تم الاتفاق مع وزارة السياحة في مصر على التعاون بين المؤسسات السياحية في سوريا ومصر والجهات الممثلة لها كغرف السياحة.

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، أنه لا يمكن لأحد أن يجبر الجمهورية الإسلامية على الخروج من سوريا. ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية (إرنا) عن المتحدث "بهرام قاسمي" القول اليوم... اقرأ المزيد

نزلت الليرة التركية إلى مستوى قياسي أمام الدولار الذي تجاوز 4.55 ليرة اليوم الاثنين، متأثرة بارتفاع العملة الأمريكية، ومخاوف بشأن قدرة البنك المركزي على كبح معدل التضخم القابع في خانة العشرات.

في الوقت الذي لا تزال الأبواب موصدة أمام الكثير من السوريين الراغبين في لم شمل عائلاتهم، فضل البعض منهم إتباع طرق غير قانونية مكلفة محفوفة بالمخاطر، لينجح نحو 6 آلاف منهم بالوصول.

أكدت صحيفة "واشنطن بوست" أن الاستخبارات الأمريكية مقتنعة بأن زعيم تنظيم "الدولة الإسلامية" أبو بكر البغدادي ليس على قيد الحياة فحسب بل ويعمل على استراتيجية جديدة طويلة الأمد للتنظيم.

استخدمت قوات الأمن في بورما مكبرات الصوت مجدداً لتأمر المئات من لاجئي الروهينغا بمغادرة منطقة حدودية غير مأهولة على حدودها مع بنغلادش فوراً، على ما أفاد لاجئون اليوم.

كشف مصدر قضائي عن ورود العديد من الدعاوى المتعلقة بارتكاب طلاب جامعات لجرائم قتل منها جرائم ارتكبها طلاب بحق أقاربهم.