الجيش الوطني

قتل 21 مدنياً على يد "مجهولين" في بادية ناحية معدان، الخاضعة لسيطرة قوات الأسد والميليشيات المساندة لها في ريف مدينة الرقة الشرقي.

 أرسل "الجيش الوطني" تعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات محافظة إدلب، في إطار التحرك الذي بدأه، للمشاركة في صد تقدم قوات الأسد وروسيا، على المحاور الجنوبية والشرقية.

قتل ثلاثة مدنيين في انفجار هز بلدة سلوك، بريف مدينة تل أبيض شمال الرقة، اليوم الأربعاء، في استهدافٍ هو الثاني الذي تشهده البلدة خلال أسبوع.

أرسل "الجيش الوطني" العامل في ريف حلب الشمالي مقاتلين إلى محافظة إدلب، لدعم جبهاتها، في ظل الحملة العسكرية التي تشهدها من جانب نظام الأسد وروسيا.

قتل خمسة مدنيين، وأصيب آخرون، جراء انفجار سيارة مفخخة في بلدة سلوك بريف الرقة الشمالي، والخاضعة لسيطرة فصائل "الجيش الوطني"، المدعومة من تركيا.

توصل الجانبان التركي والروسي إلى اتفاق يقضي بإيصال شبكة الكهرباء إلى مدينة تل أبيض في ريف الرقة الشمالي، من سد تشرين، والذي يخضع لسيطرة قوات الأسد، والتي تسلمته في الأيام الماضية من "قوات سوريا... اقرأ المزيد

استهدفت غارات جوية مجهولة، فجر اليوم الثلاثاء، مناطق لتكرير النفط (حرّاقات بدائية)، في ريف حلب الشرقي، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية في المنطقة، التي تشهد للمرة الأولى استهدافات من هذا النوع... اقرأ المزيد

قال مسؤول أمني تركي إن الجيش التركي لن يستأنف عملية "نبع السلام" في شمال شرق سورية، مشيراً إلى التزام أنقرة بالاتفاق الموقع مع موسكو في مدينة سوتشي الروسية.

أعلن "الجيش الوطني" السيطرة على طريق تل تمر- الحسكة شرقي سورية، من يد "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد).

أعلنت وزارة الدفاع التركية إلقاء القبض على عنصر من "وحدات حماية الشعب"، قالت إنه مسؤول عن تفجير السيارة المفخخة في مدينة الباب في ريف حلب الشرقي.