السعودية

وافق البرلمان التركي، اليوم الخميس، على إرسال قوات إلى ليبيا، من أجل دعم الحكومة المعترف بها دولياً، والتي يرأسها فايز السراج.

أعلنت "لجنة الحج العليا السورية" موعد بدء التسجيل الأولي لموسم حج 2020، وذلك بعد أيام من توقيع اتفاقية مع وزارة الحج والعمرة السعودية، من أجل ترتيبات شؤون الحجاج السوريين، لموسم الحج المقبل.

وصل وفد من شركة "أرامكو" السعودية إلى حقل العمر النفطي في ريف دير الزور، في إطار عزم الشركة على استثمار الآبار النفطية الموجودة في المنطقة، بحسب ما ذكرت شبكة "دير الزور24" المحلية.

بدأت قوافل الحجاج السوريين البالغ عددهم 22500 حاج، بالتوافد صباح اليوم السبت، إلى صعيد عرفات لتأدية الركن الأعظم من شعيرة الحج، قبل التوجّه مع غروب شمس اليوم إلى مزدلفة، حيث يصلّون فيها المغرب... اقرأ المزيد

أعلنت "لجنة الحج العليا" التابعة لـ"الائتلاف السوري" المعارض اكتمال وصول الحجاج السوريين إلى الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الحج.

وصل أكثر من 20 ألف حاج سوري إلى مكة المكرمة قادمين من الداخل السوري وبلدان اللجوء، استعداداً لأداء مناسك الحج، فيما تجهز "لجنة الحج العليا" التابعة لـ"الائتلاف السوري" المرافق والمخيمات في منى... اقرأ المزيد

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، إن أبناء الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قُتل في قنصلية بلاده، باسطنبول، تسلّموا بيوتاً بملايين الدولارات كتعويضات، وإنّهم يتقاضون شهرياً آلاف الدولارات من... اقرأ المزيد

قالت وسائل إعلام سعودية، إن مجلس الوزراء صادق على منح تأشيرات إلكترونية للزوار الأجانب، لحضور المناسبات الرياضية والحفلات الموسيقية، في الوقت الذي تسعى فيه الرياض وهي أكبر دولة مصدرة... اقرأ المزيد

أعلن فريق التحقيق الأممي بمقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، أنه اغتيل جراء عملية مخطط لها مسبقا ومنفذة من قبل مسؤولين في المملكة التي "قوضت" جهود تركيا لكشف ملابسات القضية.

كشف الأمير بندر بن سلطان، رئيس الاستخبارات السعودية السابق، وسفير الرياض سابقاً لدى أمريكا، تفاصيل ما فعلته بلاده لثبيت حكم بشار الأسد، عقب موت الرئيس السابق للنظام حافظ الأسد.