بشار الأسد

منذ بدء انعقاد أعمال اللجنة الدستورية السورية في جنيف، نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ظهر رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في لقاءات إعلامية متكررة، وأدلى بتصريحات صحفية تمحورت بمجملها حول "... اقرأ المزيد

أصدر رئيس النظام السوري، بشار الأسد، مرسومان تشريعيان، اليوم الخميس، يقضيان برفع الرواتب والأجور الشهرية للموظفين لدى مؤسسات الدولة والمتقاعدين، وذلك بالتزامن مع هبوط الليرة السورية إلى مستويات ... اقرأ المزيد

أزالت "محافظة طرطوس" مخالفات لرجل الأعمال، خضر علي طاهر الملقب بـ"غوار حلب" إلى جانب زوجة رجل الأعمال السوري المقرب من نظام الأسد، سامر فوز في مجمع الرمال الذهبية السياحي.

وصلت أولى شحنات زيت الزيتون السوري إلى شبه جزيرة القرم، ليتم بيعها لاحقاً في مناطق روسية، وذلك في ظل الأسعار المتدنية للزيت في الداخل السوري، وارتفاع سعر تكلفة جني الزيتون وعصره.

تستمر "الإدارة الذاتية" شمال شرق سورية بمحاولات تفعيل الحوار مع نظام الأسد، بالتزامن مع ما تشهده المناطق الخاضعة لإدارتها من تسيير للدوريات التركية- الروسية على الحدود، وما رافقها من انتشار القوات... اقرأ المزيد

قتل تسعة مدنيين وأصيب آخرون، جراء قصف من الطيران الحربي الروسي على قرى ومناطق في ريف إدلب، في إطار حملة التصعيد التي تشهدها المحافظة، منذ أيام.

نفى "الجيش الوطني" سحب قواته من محيط مدينة تل تمر الواقعة في ريف الحسكة، بعد معلومات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بانسحاب جميع قواته، والتي تقدمت إلى عدة قرى في الأيام الماضية.

تشهد مدينة الباب في ريف حلب الشرقي إضراباً عاماً، حداداً على ضحايا السيارة المفخخة التي استهدفت المدينة، يوم أمس السبت.

سيرت القوات التركية والروسية الدورية المشتركة الرابعة في منطقة الدرباسية، على الحدود الشمالية لسورية، وذلك تنفيذاً لاتفاق سوتشي، الموقع في 22 من تشرين الأول الماضي.

أنكر رئيس النظام السوري، بشار الأسد جميع الجرائم المتعلقه به وبقواته العسكرية والأمنية منذ 2011، وذلك ضمن حوار أجرته قناة "RT" باللغة الانكليزية معه.