دولار دمشق

سجلت الليرة السورية، اليوم السبت تراجعاً في قيمتها أمام الدولار الأمريكي وعملات أجنبية بعد أن شهدت الأسبوع الماضي تحسناً طفيفاً بأسعار الصرف.

سجلت الليرة السورية، اليوم الأربعاء، انخفاضاً جديداً في أسعارها أمام الدولار الأمريكي وعملات أجنبية في معظم المحافظات السورية، بعد يوم من ارتفاع طفيف في قيمتها.

تراجعت قيمة الليرة السورية أمام الدولار في بداية افتتاحه ظهر اليوم الأربعاء في دمشق، فيما بقيت أسعار الذهب مستقرة على أسعار أمس.

استعادت الليرة السورية، السبت جزء من خسائرها لليوم الثاني على التوالي، بعد أن شهدت الأسبوع الماضي تراجعاً كبيراً... اقرأ المزيد

سجلت الليرة السورية اليوم السبت، تراجعاً طفيفاً في أسعارها أمام الدولار مقارنة بأسعار إغلاقها الخميس، والتي شهدت تحسناً بمعدل 3 ليرات في دمشق.

سجل سعر صرف الليرة السورية اليوم السبت، ارتفاعاً طفيفاً أمام الدولار الأمريكي في دمشق مقارنة بأسعار الخميس الماضي، بعد أيام من التخبط في سوق الصرف.

شهدت أسعار الليرة السورية اليوم الأربعاء، حالة تخبط وعدم استقرار في أسعارها خصوصا بدمشق، حيث سجلت ارتفاعاً ملحوظاً... اقرأ المزيد

تواصل قيمة الليرة السورية تراجعها أمام العملات أجنبية، حيث اقتربت اليوم الأحد من عتبة الـ540 ليرة للدولار الواحد في دمشق، ما دفع النظام لتشكيل ما يسمى "خلية أزمة" تضم كبار الشخصيات الاقتصادية في... اقرأ المزيد

واصلت الليرة السورية تراجعها أمام الدولار الأمريكي وعملات أجنبية، بصورة قياسية لتسجل سعراً جديداً، اليوم الأربعاء هو الأدنى لها منذ نحو عام ونصف.

سجل الدولار الأمريكي اليوم السبت ارتفاعاً جديداً أمام الليرة السورية في دمشق ومحافظات أخرى، بعد أن خسرت الأسبوع الماضي 11 ليرة، مسجلة أدنى سعر لها مقابل الدولار، منذ أكثر من 15 شهراً.