هادي البحرة

أعلنت "هيئة التفاوض العليا" تعيين هادي البحرة، رئيساً مشتركاً للجنة الدستورية السورية، على أن يترأس لائحة المعارضة المكونة من 50 شخصاً.

كشفت صحيفة "الوطن" السعودية أن إيران ألمحت لمسؤولين مصريين بإمكان موافقتها على التخلي عن رأس النظام في سورية، وأشارت أن الشروط الإيرانية تشير إلى حجم الامتيازات التي منحها النظام لها.

 

أدان الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم، الاعتداء الإسرائيلي على الأراضي السورية يوم أمس، وقصف الطيران لمنطقة الديماس ومنطقة آخرى قرب مطار دمشق الدولي، محملاً نظام الأسد مسؤولية... اقرأ المزيد

أعلن وزير الخارجية الفرنسي "لوران فابيوس" اليوم أن بلاده تضاعف المساعي لإنقاذ مدينة حلب السورية وإنشاء "مناطق آمنة" محظورة على طيران النظام السوري وعلى ما يسمى تنظيم "الدولة الإسلامية".

 ... اقرأ المزيد

أعلنت بهية مارديني، المستشارة الإعلامية للائتلاف السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم، أن الائتلاف تلقى دعوة رسمية لحضور اجتماع أصدقاء سورية المقرر عقده في لندن الاثنين المقبل.

 منعت سلطات مطار القاهرة، اليوم، خالد الناصر عضو الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية من دخول مصر وقامت بترحيله إلى تركيا تنفيذاً لـ"طلب إحدى الجهات الأمنية".

أعلن الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية عقد المؤتمر الثاني لنشطاء الداخل السوري في مدينة غازي عنتاب التركية تحت شعار "جذور–  صناعة-  قرار سياسي تشاركي".

أعلن الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، إطلاق ورشة عمل لصياغة مشروع صناعة الإعلام الوطني في سورية، بحضور كبار الشخصيات الإعلامية التي ستشرف على إعداد دليل العمل الإعلامي الوطني.

في رسالة تهنئة وجهها رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، "هادي البحرة"، إلى الشعب السوري، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قال إن قدر السوريين دفع الظلم والظلام عن أنفسهم، وأن... اقرأ المزيد

انتقد الائتلاف الوطني السوري، على لسان رئيسه هادي البحرة، التحالف الدولي بسبب ما سماه عدم تقديمه الدعم الكافي للجيش الحر لمواجهة ما يسمى تنظيم "الدولة الإسلامية" ونظام الأسد معاً، وطالب بتوفير... اقرأ المزيد