حرب الخليج

ما هو الخيار الأفضل الذي على الولايات المتحدة اتخاذه في سورية؟

لقد ساندت الضربات الجوية الروسية الرئيس السوري بشار الأسد بقوة، ووضعت الثوار السوريين في وضع التراجع، وفاقمت الأزمة الإنسانية في البلاد. وفي الوقت نفسه استمرت هجمات "الدولة الإسلامية". واتفقت الولايات المتحدة وروسيا على هدنة "مؤقتة" جزئية في سورية، ولكن من غير المؤكد امتثال جميع الأطراف للهدنة.

بدايات التمدد الإيراني في الشام؟

جدلية العلاقات التحالفية والاستراتيجية بين نظامي دمشق وطهران ،أكبر من كل أشكال العلاقات الاعتيادية بين الدول، وما وصلت إليه محطات هذه العلاقة قد سجلت حالة تحالفية غير مسبوقة في تاريخ العلاقات الدولية في الشرق الأوسط .

أميركا - داعش.. استراتيجية حرب أبدية

تخفي الإشارات، التي أطلقها المسؤولون الأميركيون، قبل وبعد شن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية غاراته على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، في طياتها، دلالات كثيرة على ما يرمون إليه من إطالة حربهم في المنطقة.

Subscribe to RSS - حرب الخليج
 

Warning: session_set_save_handler(): Cannot change save handler when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 242

Warning: session_id(): Cannot change session id when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 266