Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
الجيش الحر | السورية نت | Alsouria.net

الجيش الحر

تستمر المواجهات بين قوات الأسد وفصائل المعارضة على جبهات جنوب وشرق محافظة إدلب، في محاولة من الأخيرة تعديل الكفة العسكرية على الأرض، بعد خساراتها لعشرات القرى والبلدات، في الأيام الماضية.

كشف القيادي في "الجيش الحر"، مصطفى سيجري، تفاصيل قال إنه لم يُعلن عنها خلال قمة أنقرة التي عُقدت، الاثنين الماضي، بين رؤساء تركيا وروسيا وإيران.

أعلنت "الجبهة الوطنية للتحرير" التابعة للجيش الحر، اليوم الجمعة، تنفيذ عملية "نوعية" على مواقع قوات الأسد في جبل الأكراد بريف اللاذقية، أسفرت عن مقتل عدد من العناصر بينهم ضابط لقوات الأسد.

بعيداً عن الحياة الهادئة والآمنة والطبيعية تخلى الشاب محمد النعيمي عن مسكنه في برلين بألمانيا، بعد وصوله إليها منذ ثلاث سنوات، وقرر إكمال الطريق على جبهات ريف حماة الشمالي ضمن صفوف فصيل "جيش العزة... اقرأ المزيد

بدأت فصائل من الجيش السوري الحر وقوات أمنية تركية، منذ ليلة أمس  في مدينة عفرين حملة أمنية واسعة للقبض على مطلوبين بعدة قضايا، بعضها جنائية وعمليات خطف طالت مواطنين سوريين.

تتأهب "فرقة الحمزة" إحدى أبرز فصائل الجيش السوري الحر للمشاركة في عملية عسكرية تركية محتملة ضد الميليشيات الكردية شرق نهر الفرات، بحسب وكالة "الأناضول" التركية.

أفادت صحيفة تركية اليوم الإثنين، أن فصائل من الجيش السوري الحر أنهت استعداداتها لخوض عملية عسكرية، بدعم من القوات التركية ضد الميليشيات الكردية شرق نهر الفرات.

أفاد الجيش السوري الحر، اليوم السبت، أن اجتماعا عقد مع الجانب الروسي في جنوب سوريا للتفاوض مع نظام بشار الأسد، انتهى بالفشل بعد رفض مطالب موسكو لقوات المعارضة بـ"الاستسلام".

تعمل القوات المسلحة التركية بمشاركة الجيش السوري الحر على تمشيط الطرق والأراضي الزراعية في منطقة عفرين شمالي سوريا، قبيل عيد الفطر.

أعلنت فصائل المعارضة السورية المشاركة في عملية "غصن الزيتون"، اليوم الإثنين، عن اعتقالها لعدد من الذين سرقوا ممتلكات للمدنيين في مدينة عفرين عقب إعلان السيطرة عليها أمس الأحد.

 

Warning: session_set_save_handler(): Cannot change save handler when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 242

Warning: session_id(): Cannot change session id when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 266