الهلال الأحمر الكويتي

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بدء حملة شعبية لجمع التبرعات لصالح السوريين المحاصرين في الغوطة الشرقية، من قبل نظام الأسد.

أعلنت جمعية "الهلال الأحمر" الكويتي، اليوم، تنظيم حملة "أون لاين"، لجمع تبرعات نقدية لإغاثة أبناء الغوطة الشرقية المحاصرة من قبل نظام الأسد.

أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، اليوم، الحملة الشعبية لجمع التبرعات لصالح اللاجئين السوريين في دول جوار سورية تحت شعار "الشتاء الدافئ".

كشف رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية أن الجمعية سيرت 4 شاحنات محملة بالمساعدات للاجئين السوريين في الأردن، لتصبح القافلة الـ18 ضمن مبادرات الجمعية الإنسانية لمساعدتهم.

تمكنت حملة شعبية كويتية نظمها الهلال الأحمر الكويتي لصالح اللاجئين السوريين من جمع تبرعات بلغت أكثر من 2.5 مليون دولار، في وقت تم توزيع مساعدات تركية لنحو 70 ألف لاجئ سوري في لبنان.

شرعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالإعداد لإطلاق حملة لجمع التبرعات دعماً لأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين، الاثنين المقبل، ومساعدتهم في مواجهة الظروف الناجمة عن موجة البرد والصقيع، في السياق... اقرأ المزيد

أطلقت جهات حكومية وإنسانية في تركيا حملة لإغاثة اللاجئين السوريين تحت شعار"أشعر بالبرد، ساعدني"، يأتي على رأس منظميها مكتب حزب العدالة والتنمية في إسطنبول، في وقت وصل فريف من الهلال الأحمر الكويتي... اقرأ المزيد