Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
دولار الحوالات | السورية نت | Alsouria.net

دولار الحوالات

تداول الوسط الإعلامي عدة أرقام عن مصادر تابعة لحكومة نظام الأسد، ومصادر في سوق الصرافة، تفيد بأن قيمة الحوالات اليومية تقدر بين 3 إلى 4 ملايين دولار أمريكي، وبعضها يتحدث عن 5 ملايين دولار أو أكثر... اقرأ المزيد

زاد "مصرف سورية المركزي"، أمس من قيمة "دولار الحوالات"، 30 ليرة، ليصبح بـ514.80 ليرة، بعد استقرار دام قرابة ثلاثة شهور.

رفع مصرف سورية المركزي، التابع للنظام اليوم الاثنين، سعر "دولار الحوالات"، ليرتين. فيما حلق "دولار الرقة" بصورة نوعية متجاوزاً حاجز الـ 540 ليرة في السوق السوداء.

لليوم الثالث على التوالي لازال الدولار في سورية يسجل أسعاراً قياسية، في ظل تدهور واضح لقيمة الليرة، حيث قفز الدولار خلال الثلاثة أيام الماضية في دمشق 33 ليرة.

 

حافظ الدولار على استقراره  اليوم الجمعة في معظم المحافظات السورية، وذلك على أسعار يوم أمس الخميس.وبقي الدولار في دمشق مستقراً على أسعاره يوم أمس، ليسجل 395 ليرة شراء، 397 ليرة للمبيع.

 

تراجع الدولار في سورية، اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي، حيث جاء هذا التراجع من قبل المصرف السوري المركزي بدفع من خفض جديد في سعر "دولار الحوالات".

أصدر مصرف سورية المركزي نشرة أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية، اليوم، وحدد بموجبها سعر صرف الدولار بمبلغ 346.69 ليرة كسعر وسطي للمصارف، و346.72 ليرة كسعر وسطي لمؤسسات الصرافة.

... اقرأ المزيد

قرر مصرف سورية المركزي، التابع لنظام الأسد، رفع سعر الدولار المخصص لتمويل إجازات الاستيراد (التمويل التجاري) إلى 286.45 ليرة للدولار الواحد.

انخفضت كتلة الحوالات الخارجية القادمة إلى سورية من 8 مليون دولار أمريكي، إلى 3.5 مليون، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة "الوطن" المحلية الموالية لنظام بشار الأسد.

انتهت تعاملات أسواق العملة في دمشق، إلى تراجع طفيف في أسعار الدولار مقارنة بأسعار ظهيرة اليوم نفسه، وانتهى سعر "دولار دمشق" مساء أمس، إلى 250 – 252 ليرة شراء، 252 – 254 ليرة مبيع.