أفضل 5 حواسب من شركة "ديل"

جهاز حاسوب من نوع ديل
الاثنين 13 أبريل / نيسان 2015

اذا كنت تبحث عن حاسب محمول ولكنك لاتريد سوى من شركة "ديل" فأن الشركة الأمريكية لديها خبرة كبيرة في هذا المجال وتعتبر من أقوى الشركات مقارنة بالمنافسين. لذلك سنقوم بترشيح عدد من الحاسبات التي نعتبرها الأفضل في هذا المجال لذلك تفضل إلى الداخل.

Alienware 13: هذا الحاسب يعتبر أفضل حاسب محمول مخصص للألعاب بحجم صغير والسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي ويمكنك أن تحصل على شاشة بمقاس 13 أنش وبدرجة وضوح تصل إلى 1440 في 2560. ويعتبر من أفضل حاسبات المحمولة من فئة الألعاب في البطارية حيث يمكنها الصمود إلى 6 ساعات، وهنالك نظام صوتيات ممتاز و لوحة مفاتيح وفارة ممتازة، والحاسب يأتي بوزن كلي 4.4 باوند، والحاسب يأتي معه معالج رسوميات منفصل كقاعدة ضخمة لزيادة من قوة أداء الرسوميات.

Dell XPS 13 موديل 2015: حاسب يأتي بشاشة 13 أنش بدرجة وضوح عالية، والإطار النحيل جداً حول الشاشة هو أول مايلفت انتباهك كما أنه يأتي بالجيل الخامس من معالجات "أنتل"، والبطارية ستعطيك عمر مقبول لإكمال مهامك اليومية وبسعر يبدأ من 799 دولار أمريكي.

Dell Chromebook 11: هذا الحاسب المحمول يأتي بنظام الكروم، وهو النظام المثالي لمن يريد فقط استخدام حاسبه في تصفح الأنترنت ومشاهدة الفيديوهات وأرسال رسائل بريدية، كما أنه من القلائل الذي يأتي بتصميم جميل من ضمن هذا النظام  والبطارية يمكنها الصمود إلى 14 ساعة وسعره مكلف قليلا حيث يبدأ من 299 دولار أمريكي.

dell-inspiron-11-3000-modes: عبارة عن حاسب متحول يمكنك استخدامه كحاسب ولكن بنفس الوقت يمكنك تحويله إلى جهاز لوحي وبسعر يبدأ من  399 دولار أمريكي مما يجعله بسعر منافس والشاشة تأتي بمستوى ممتاز من ناحية الألوان وتدعم تقنية اللمس. ومستوى الصوت فيه جيّد جدا، وبسعة 500 جيجابايت كافية لوضع ماتريده في هذا الحاسب المحمول.

Alienware 17: واحد من أفضل الحاسبات المحمولة المخصصة لمحبين الألعاب  فهو يأتي بتصميم جميل جداً وبجودة تصنيع عالية ولوحة مفاتيح وفارة ممتازة وأضاءة خلفية يمكنك تبديلها بعدد من الألوان وكلها ستتفاعل معك مع بعض الألعاب وبشاشة دقتها تبدأ من1080 بكسل، وهي ممتازة جداً من ناحية الألوان والأضاءة وبمعالج رسوميات بسعة 8 جيجابايت وبمعالج Intel Core i7 بسرعة 2.9 غيغاهرتز وبذاكرة عشوائية 16 جيجابايت وأخيراً السعر يبدأ من 1449 دولار أمريكي.

المصدر: 
وكالات