Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
أهالي مدينة الأتارب يطالبون بإخراج "جبهة النصرة" من المدينة | السورية نت | Alsouria.net

أهالي مدينة الأتارب يطالبون بإخراج "جبهة النصرة" من المدينة

أهالي مدينة الأتارب يطالبون بإخراج "جبهة النصرة" من المدينة
الاثنين 07 سبتمبر / أيلول 2015

قال مراسل "السورية نت" في حلب محمد الشافعي، اليوم: إن أهالي مدينة الأتارب في ريف حلب، قاموا بحرق إطارات السيارت وقطع الطرقات أمام مبنى الناحية والطريق العام مطالبين بإخراج "جبهة النصرة" من المدينة.

وأوضح مراسلنا، أن احتجاج الأهالي جاء بعد أن حشدت "جبهة النصرة" رشاشات الدوشكا ومدافع 23 على محاور المدينة لاقتحامها بغية إلقاء القبض على "محمود قيجو" (أحد عناصر حركة حزم سابقاً).

وتابع الشافعي: إن إطلاق نار حصل بين عناصر "جبهة النصرة" و"محمود قيجو" مما أدى لإصابه أحد عناصر "النصرة" بجراح الأمر الذي أدى إلى حشد قوة من "جبهة النصرة" لاعتقاله دون الرجوع إلى المحكمة في المدينة.

وقال مراسلنا: إن احتشاد الناس حال دون اعتقال "قيجو" بعد أن قطعوا الطريق ومنع دخول عناصر "النصرة"  كما قاموا بإعادة الحواجز لفصائل المدينة بعد أن سيطرت عليها "جبهة النصرة".

ولفت إلى أن عناصر "جبهة النصرة" مازالوا موجودين في مقراتهم بمدينة الأتارب ويصل عددهم إلى 35 عنصر، موضحاً أن فصائل المعارضة الموجودة في المدينة هي "ثوار الشام" و"جيش المجاهدين" و"حركة يبارق الإسلام" وأكد مراسلنا عدم حدوث أي مواجهة مابين عناصر "النصرة" والفصائل.

المصدر: 
خاص - السورية نت

تعليقات