Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
استمرار الاشتباكات بين قوات النظام وفصائل المعارضة بريف القنيطرة | السورية نت | Alsouria.net

استمرار الاشتباكات بين قوات النظام وفصائل المعارضة بريف القنيطرة

عناصر من قوات المعارضة في سورية - أرشيف
الثلاثاء 29 سبتمبر / أيلول 2015

دارت اشتباكات عنيفة اليوم الثلاثاء، بين قوات المعارضة المنضوية في غرفة عمليات "الفرقان" ضمن معركة "وبشر الصابرين" من جهة، وقوات النظام والميليشيات المساندة له من جهة ثانية، في عدة محاور من محيط بلدة حضر في القطاع الشمالي من ريف القنيطرة جنوب سورية.

وأفادت معلومات تناقلها عدد من الناشطين الإعلاميين عن تقدم مقاتلي المعارضة في عدد من النقاط العسكري وسقوط قتلى وجرحى من قوات النظام.

وأعلنت غرفة "عمليات الفرقان" يوم أمس، سيطرتها على عدد من النقاط والمواقع العسكرية التابعة للنظام، ومن بينها سرية "طرنجة" وحاجز مزارع الأمل، جاء ذلك في بيان نشرته القيادة العامة لـ"ألوية الفرقان" التابعة لفصائل المعارضة جنوب سورية.

وأضاف البيان أنه تم تدمير عدد من المدرعات والعربات الثقيلة وقتل العشرات من قوات النظام، كما تم اغتنام أربع دبابات وعربة "شيلكا" ومدفع "23" وعدد كبير من صناديق الذخيرة المتواجدة داخل تلك النقاط.

وكانت غرفة العمليات المشتركة لمعركة و"بشّر الصّابرين"، ذكرت في بيان لها "أنها بدأت مع إشراقة أول يوم من أيام التشريق، بدأت مجموعة من الفصائل العاملة على ثرى الجولان ودرعا، ضمن غرفة عمليات معركة وبشّر الصّابرين  عملاً عسكرياً تستهدف فيه عدداً من النقاط العسكرية في المنطقة، والتي تهدف لفتح الطريق إلى الغوطة الغربية".

اقرأ أيضاً: النظام يحضر لعملية عسكرية بحماه وجندي منشق يكشف عن تواجد روسي في اللواء 87

المصدر: 
السورية نت

تعليقات