Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
اغتيال قائد مجموعة مسلحة في عندان بريف حلب ‏ | السورية نت | Alsouria.net

اغتيال قائد مجموعة مسلحة في عندان بريف حلب ‏

مدينة عندان بريف حلب الشمالي- من الأرشيف
الجمعة 05 ديسمبر / كانون الأول 2014

شهدت مدينة عندان بريف حلب الشمالي، اليوم، حادثة اغتيال جديدة، حيث استيقظ سكان المدينة على صوت الرصاص ونداءات الاستغاثة، وعند تلبية الأهالي للنداء، شوهدت مجموعة ملثمة تهم بالهروب من أحد المنازل باتجاه وسط المدينة، بحسب ما أفاد مراسل السورية نت في ريف حلب محمد الشافعي.

شهود عيان توجهوا إلى مكان الحادث، أكدوا أنه تم العثور على جثة المدعو "إسماعيل الرج" مضرجة بالدماء، وقد تم تصفيته ميدانياً بثلاث رصاصات أدت إلى مقتله على الفور.

وبحسب أحد المقربين من القتيل، فقد كان بصحبته شخص يدعى "صلاح غزال" قامت المجموعه الملثمة بإطلاق الرصاص على قدمه وسحبه إلى ساحة المدينة وتصفيته برأسه، ومن ثم الهرب إلى خارج المدينة، من دون أن يتمكن أحد من اللحاق بهم.

يذكر أن إسماعيل الرج وصلاح غزال يتزعمان مجموعه مقاتلة تتكون من 25 شخصاً تقريباً، ولا يتبعون لأي فصيل، وهم يقاتلون على جبهة حندرات بريف حلب الشمالي.

وأفادت مصادر لمراسل السورية نت أنه من المستبعد أن يكون ما يسمى تنظيم "الدولة الإسلامية من نفذ عملية الاغتيال، لوجود علاقة وثيقة بين الشخصين وعناصر التنظيم.

ولا يزال سبب الاغتيال والدوافع والجهة التي نفذت العملية مجهولاً تماماً، بانتظار استكمال التحقيقات في الحادثة.

يشار إلى أنه انتشرت في الآونة الأخيرة حوادث استهداف قيادات المعارضة في الريفين الغربي والشمالي لمدينة حلب، والتحذير من الخلايا النائمة التابعه للنظام، بعد فشل قوات الأخير في التقدم على أي من جبهات حلب وتكبده خسائر فادحة.

المصدر: 
خاص ـ السورية نت