Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
الاتصالات تتذرع بالأعياد لتبرير بطء الإنترنت بسوريا | السورية نت | Alsouria.net

الاتصالات تتذرع بالأعياد لتبرير بطء الإنترنت بسوريا

الإنترنت
الخميس 28 ديسمبر / كانون الأول 2017

زعم مدير عمليات المبيعات في الشركة السورية للاتصالات التابعة للنظام، فؤاد يوسف، إلى أن بطء الإنترنت الذي يشعر به المستخدمون خلال الفترة الحالية، سببه الضغط الكبير على شبكة الإنترنت بالتزامن مع فترة الأعياد، حيث إرسال الفيديوهات والصور يسبب تفريغ حركة كبيرة من الإنترنت، أثناء تحميل الملفات، مما يؤدي إلى ضغط كبير على الشبكة.

وبحسب موقع "شام إف إم" لفت المذكور إلى أنه في حال امتلاك المستخدم سرعة 1 ميغابايت للإنترنت، فإن تحميل الصورة لديه يستغرق على الحد الأدنى 8 ثوان، إلى جانب أن العطل في البوابات، أو الأسلاك، أو الكابلات، لدى بعض المشتركين يكون سبباً في البطء كذلك.

ذاكراً أن وجود مزود أرضي على أحد أسلاك الهاتف، يسبب تفريغ الإشارة في الأرض وبالتالي يحصل انقطاع في الإنترنت، وإعادة إقلاع من جديد.

وأكد يوسف، أن سرعة الإنترنت خلال الفترة الحالية مماثلة للسرعة الطبيعية له قبل حدوث العطل، حيث لا تصل سرعة الإنترنت في الأحوال العادية أكثر من 80 بالمئة، إلا في حالات الذروة، موضحاً أن الإجراءات لإصلاح الإنترنت مازالت مستمرة، والسفينة المختصة بعملية الإصلاح موجودة في مصر، على حد زعمه.

الجدير بالذكر أن خدمة الإنترنت في سوريا  من أسوأ الخدمات المقدمة عالمياً، حيث تعد سرعة الإنترنت في سوريا من أقل السرعات على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً: بأكثر من 340 قذيفة صاروخية ومدفعية ألقاها النظام على شمال حماة وريف إدلب الشرقي خلال الساعات الماضية

المصدر: 
مواقع ـ السورية نت

تعليقات