Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
الشرطة الروسية تعتقل عناصر للنظام بحوزتهم سيارتين محملتين بمواد"مُعَفَّشة"جنوب دمشق | السورية نت | Alsouria.net

الشرطة الروسية تعتقل عناصر للنظام بحوزتهم سيارتين محملتين بمواد"مُعَفَّشة"جنوب دمشق

الشرطة روسية تعتقل عناصر للنظام بحوزتهم سيارتين محملتين بمواد مسروقة
سبت 26 مايو / أيار 2018

أفادت صفحات إعلامية على "فيسبوك" اليوم السبت، عن قيام الشرطة العسكرية الروسية بإلقاء القبض على ميليشيات موالية للنظام أثناء محاولتهم الهروب من بلدة ببيلا جنوب دمشق، وبحوذتهم سيارتين الأولى محملة بالأدوات الكهربائية والثانية محملة بمادتي الحديد والألمنيوم .

وأظهر فيديو وصور تداولها سوريون، قيام أفراد من الشرطة العسكرية الروسية المنتشرة في بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم جنوبي دمشق، بإلقاء القبض على مجموعة من عناصر قوات النظام، خلال قيامها بعمليات تعفيش وسرقات في ببيلا.

 

وفي منتصف الشهر الجاري أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"بأن الشرطة الروسية ضربت ضابطاً في قوات النظام أمام عناصره أثناء تعفيشهم منازل ببلدة ببيلا.

وقال المرصد إن "عناصر من الشرطة الروسية المنتشرة في البلدة، قامت بالاعتداء بالضرب على الضابط وعدد من عناصره أمام المارة والمواطنين ما أثار استياء في أوساط الموالين للنظام بسبب ما وصفوه "إهانة" بحق الضابط .

واعتادت قوات الأسد وميليشياتها على تعفيش وسرقة كل ماتجده أمامها في البلدات التي تدخلها بعد قصفها و تهجير أهلها بضمانة روسية، كـ الغوطة الشرقية، وبقية مدن ريف دمشق التي استعادها النظام مؤخرا.

وأظهرت عشرات الصور ومقاطع فيديو نشرها سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، قوات النظام وهم يسرقون ما تبقى من أثاث في المنازل المدمرة، بريف دمشق وأحياؤها الجنوبية.

اقرأ أيضا: النظام يسلم سفيري روسيا وإيران أسماء أعضائه بـ"لجنة مناقشة الدستور" الحالي

المصدر: 
السورية نت

تعليقات