Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
"الكرملين": عملياتنا تهدف إلى دعم جيش الأسد | السورية نت | Alsouria.net

"الكرملين": عملياتنا تهدف إلى دعم جيش الأسد

المتحدث باسم الكرملين ـ أرشيف
الاثنين 05 أكتوبر / تشرين الأول 2015

صرح ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم بأن العمليات الروسية في سورية تهدف إلى دعم جيش النظام في سورية واستهداف "الإرهابيين والمتطرفين" هناك على حد زعمه.

وتابع بيسكوف أثناء حديثه أمام الصحفيين: "هدف عملياتنا هو تقديم الدعم للجيش السوري في صراعه ضد التنظيمات والقوى الإرهابية والمتطرفة".

وتابعت روسيا طلعاتها الجوية في سورية، والتي بدأتها الأربعاء الماضي في 30 سبتمبر/ أيلول، وأعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن سلاح الجو الروسي نفذ 25 طلعة في سورية خلال الأربع والعشرين ساعة المنصرمة وقصف تسعة أهداف تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية".

وأضافت الوزارة أن طائرات من طراز سوخوي-34 وسوخوي-24 إم وسوخوي-25 شاركت في الضربات. وقصفت الطائرات ثلاثة مواقع تابعة لـ"تنظيم الدولة" في محافظة حمص.

من جهته قال وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر اليوم إن روسيا تصعد الحرب في سورية باستهداف المعارضة المعتدلة مضيفاً أن جهود موسكو لدعم رأس النظام بشار الأسد أشبه بربط نفسها بسفينة غارقة.

وتابع في كلمة أثناء زيارة له إلى اسبانيا "باتخاذ إجراء عسكري في سورية ضد أهداف لجماعات المعارضة المعتدلة تصعد روسيا الحرب السورية".

اقرأ أيضاً: "تنظيم الدولة" يفجر "قوس النصر" الأثري في تدمر

المصدر: 
رويترز ـ السورية نت

تعليقات