Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
الكشف عن محاولات لإدخال المخدرات من لبنان إلى سوريا استخدمت فيها أساليب تهريب جديدة | السورية نت | Alsouria.net

الكشف عن محاولات لإدخال المخدرات من لبنان إلى سوريا استخدمت فيها أساليب تهريب جديدة

أساليب جديدة لتهريب المخدرات من لبنان إلى سوريا - أرشيف
الثلاثاء 20 مارس / آذار 2018

كشفت مصادر قضائية لموقع "الوطن أون لاين" الموالي لنظام الأسد أمس الاثنين، عن ورود العديد من حالات تهريب المخدرات إلى القضاء استخدمت فيها أساليب جديدة في تهريبها وخصوصاً من لبنان إلى سوريا.

وأوضحت المصادر، أن المهربين استخدموا علب السمنة لتهريب المخدرات عبر سائقي تكاسي عمومية العاملين على خط بيروت دمشق، مبيناً أنه يتم وضع المخدرات أسفل مادة السمنة لتضليل من وصفتها بـ"الجهات المختصة".

وروت المصادر إحدى الحالات الواردة إلى القضاء، وهي أنه تم القبض على سائق تكسي في دمشق ومعه علب من السمنة وبعد تفتيشها تبين أن في أسفلها مادة الحشيش وبكميات كبيرة.

وأكدت المصادر، أن سائق التكسي نفى علمه بالحشيش الذي تم اكتشافه، مؤكداً أنه كان يعلم أنها علب سمنة وتم تفتيشها أكثر من مرة ولم يتم اكتشاف الحشيش وبالتالي فهو لا يعلم ما بداخلها.

يذكر أن تجارة المخدرات ازدادت في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه سوريا نتيجة الحرب، كما زادت نسبة المتعاطين للمخدرات، خاصة بين الشباب.

اقرأ أيضاً: "أردوغان" يؤكد أنه سيطلب من الاتحاد الأوروبي بقية الأموال المخصصة للاجئين السوريين

المصدر: 
السورية نت

تعليقات