Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
"المهرج القاتل" يظهر في السويد والشرطة تحذر.. يهاجم الأشخاص بالسلاح الأبيض | السورية نت | Alsouria.net

"المهرج القاتل" يظهر في السويد والشرطة تحذر.. يهاجم الأشخاص بالسلاح الأبيض

ظهور المهرج القاتل في دول أوروبية عدة بالإضافة إلى أمريكا
الجمعة 14 أكتوبر / تشرين الأول 2016

قالت الشرطة المحلية في مقاطعة اوسترغوتلاند الواقعة على بعد 200 كم جنوب غرب العاصمة السويدية ستوكهولم، إنها تلقت بلاغاً عن تعرض إمرأة في إحدى بلدات المقاطعة لهجوم بالسكين من شخصين يرتديان لباس المهرج.

ونقل موقع "الكومبس" السويدي عن الشرطة، الخميس، قولها إن "سيدة في بلدة Skänninge اتصلت في الساعة الواحدة فجر الخميس بقسم الشرطة، لتبلغ عن تعرضها لمضايقات من زوج من المهرجين هددها كلامياً بالقتل بواسطة سكين كبيرة يحمله أحدهم بيده".

وأشار الموقع إلى أن هذه الحالة ليست الأولى من نوعها، إذ تم مؤخراً تسجيل حالات مشابهة في مناطق سويدية أخرى، يقوم بها أشخاص متنكرون بزي مهرج.

ووجهت الشرطة تحذيراً من ارتداء أي زي أو قناع مماثل لما انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يكنى بـ"المهرج القاتل"، والذي يقوم ببعض الخدع والمقالب المرعبة بحق العديد من الأشخاص الذين يلتقيهم ليلاً في الشارع.

ورُصد "المهرج القاتل" في دول عدة كفرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة خلال الأسابيع الأخيرة على إثر انتشاره في أمريكا وأستراليا ونيوزلندا ومؤخراً في السويد، دون معرفة من يقف خلف هذه الظاهرة المثيرة للقلق.

وبحسب وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" فقد لوحظت اعتداءات من هذا القبيل أولا في الولايات المتحدة الأمريكية في الصيف الماضي. ووقعت سلسلة حوادث اعتداء "المهرجين" في بريطانيا في الشهرين الماضيين.

 وذكرت وسائل إعلام أن الشرطة البريطانية أصدرت تحذيرات بعد ظهور عدد من الأشخاص يرتدون ملابس مهرجين مرعبين في أجزاء مختلفة من البلاد.

 وقالت الشرطة البريطانية إنها تلقت عشرات البلاغات عن رؤية "مهرج قاتل"، في الأسبوع الماضي، حيث تصرف أشخاص يرتدون ملابس المهرجين، ويحملون سكاكين في بعض الأحيان، بطريقة مريبة، أو طاردوا أناسا، غالبا الأطفال الصغار.

 ويشار إلى أنه لم يصب أحد بسوء في الوقائع التي سجلت في بريطانيا، ولكن في "دورم" تتبع رجل يرتدي ملابس مهرج، ويحمل سكينا، أربعة أطفال إلى مدرستهم، الجمعة.

اقرأ أيضاً: "عملية أمنية أدت لمصرعهم".. فيلق الشام: قتلنا عدداً من الضباط الروس والإيرانيين في حماه

المصدر: 
وكالات - السورية نت

كلمات دلالية:

تعليقات