Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
بعد تحذير إسرائيلي.. "فيسبوك" و"تويتر" توجهان صفعة لإعلام "حزب الله" اللبناني | السورية نت | Alsouria.net

بعد تحذير إسرائيلي.. "فيسبوك" و"تويتر" توجهان صفعة لإعلام "حزب الله" اللبناني

"فيسبوك" و"تويتر" توجه صفعة لإعلام "حزب الله" اللبناني
سبت 23 يونيو / حزيران 2018

وجهت إدارتي "فيسبوك" و"تويتر" صفعة لإعلام ميليشيا "حزب الله" اللبناني، بعد تحذير إسرائيلي رسمي بالملاحقة القانونية، حال عدم إغلاق صفحات وحسابات تابعة للميليشيا.

ونشر "الإعلام الحربي المركزي" التابع لميليشيا "حزب الله" اليوم السبت، بياناً في صفحته في "تلغرام" قال فيه: "بعد الدور المهم الذي لعبته وسائل الإعلام العسكرية المركزية على مختلف الجبهات، أغلقت إدارة فايسبوك وتويتر في سياق كفاحها ضد وسائل إعلام المقاومة وحجبت المركز الإعلامي دون إخطار مسبق".

ونقل راديو "مكان" الإسرائيلي عن مصادر في ديوان وزير الأمن الداخلي غلعاد أردان  أن "مكتب الوزير حذر قبل أسبوع إدارتي تويتر وفيسبوك من أنه سيلاحقها أمام القضاء إذا لم تغلق حسابات وصفحات ومواقع خاصة بحزب الله".

من جانبه قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن "إغلاق الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة استخدامها من قِبل حزب الله لنشر الإرهاب والتحريض".

وأضاف أدرعي "أعلن حزب الله الإرهابي الليلة إغلاق حساباته على فيسبوك وتويتر، فهذا هو الوضع عندما يتم استخدام شبكات التواصل الاجتماعي لنشر الإرهاب، والتحريض، والحقد، ليس ضد إسرائيل فحسب، بل ضد العرب والمسلمين في المنطقة، بما في ذلك مواطني لبنان الّذين ينفرون من الإرهاب الإيراني في المنطقة التي يشكل حزب الله إحدى أذرعه".

وأكد أدرعي "حبل الكذب قصير، حتى فيسبوك وتويتر باتوا لا يحتملون أكاذيب [الأمين العام لحزب الله حسن] نصر الله، وتحريضه على الإرهاب".

اقرأ أيضا: الإعلام الغربي يظهر "تحيزا واضحا" في تناوله للانتخابات التركية

المصدر: 
السورية نت

تعليقات