Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
بعد قصف مطار دمشق.. نتنياهو: سنواصل استهداف أعدائنا بلا هوادة | السورية نت | Alsouria.net

بعد قصف مطار دمشق.. نتنياهو: سنواصل استهداف أعدائنا بلا هوادة

رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلة بنيامين نتنياهو
الأحد 16 سبتمبر / أيلول 2018

أكد رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال الإسرائيلة بنيامين نتنياهو عزم بلاده على التحرك بلا هوادة من أجل منع أعدائها من التزود بأسلحة متطورة، مستذكرا تجربة حرب تشرين 1973 الإسرائيلية المريرة.

وقال نتنياهو خلال جلسة الحكومة الأسبوعية عشية الذكرى الـ45 لحرب 1973: "قبل 45 عاما أخطأت الاستخبارات العسكرية حين فسرت بشكل خاطئ النوايا المصرية والسورية لشن حرب علينا. وبعد أن اتضحت صحة تلك النوايا، ارتكب النسق السياسي خطأ كبيرا عندما لم يسمح آنذاك بشن ضربة استباقية".

وأضاف: "لن نرتكب هذا الخطأ مرة أخرى أبدا"، مؤكدا أن "خطوطنا الحمراء أوضح من أي وقت مضى واصرارنا على فرضها أقوى من أي وقت مضى".

وتسعى إسرائيل إلى القضاء على إمكانية تعزيز إيران تواجدها العسكري في سوريا، خاصة قرب الحدود في الجولان المحتل.

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات نتنياهو جاءت غداة ضربة صاروخية إسرائيلية استهدفت مخازن سلاح وطائرة شحن إيرانية في مطار دمشق الدولي.

وقالت القناة العبرية الثانية اليوم ، إن إسرائيل دمرت الليلة الماضية طائرة نقل إيرانية من طراز بوينغ، بعد ساعات من هبوطها في مطار دمشق الدولي.

وأشارت القناة أيضاً، إلى أن الغارة الإسرائيلية استهدفت مخازن سلاح في حظائر طائرات بالمطار (ورشات ومخازن مخصصة للصيانة)، تم تمويهها بوضع شعارات الأمم المتحدة وشركة النقل العالمية DHL على سطحها، كما أظهرت صور أقمار صناعية نشرتها القناة.

المصدر: 
السورية نت

تعليقات