Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
جريح وأضرار مادية في قصف جوي على قطاع غزة | السورية نت | Alsouria.net

جريح وأضرار مادية في قصف جوي على قطاع غزة

الأحد 29 يونيو/ حزيران 2014

شنت طائرات حربية تابعة لجيش الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر اليوم الأحد، سلسلة غارات على ثمانية أهداف في قطاع غزة، أسفرت إحداها عن إصابة مواطن فلسطيني.

وأفاد شهود عيان، بأن طائرات حربية "إسرائيلية" قصفت أرضاً خالية في حي الزيتون جنوبي مدينة غزة.

وقبل ذلك، استهدفت غارات الطيران "الإسرائيلي" ثلاثة مواقع عسكرية تتبع لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس".

وأغارت طائرة حربية "إسرائيلية" بصاروخ واحد على موقع عسكري يتبع لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال مصنعاً للخرسانة في حي "تل السلطان" غربي مدينة رفح أقصى جنوبي القطاع.

كما أغارت بثلاثة صواريخ على موقع عسكري يتبع لكتائب الأنصار، الجناح العسكري لحركة الأحرار، غربي مدينة خان يونس، ما أدى إلى إصابة فلسطيني بجروح متوسطة، حسب مصادر طبية فلسطينية.

وفي وقت سابق من فجر اليوم، استهدفت مقاتلات سلاح الجو في دولة الاحتلال أرضاً خالية في شارع "بنات" وسط بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وبخلاف المصاب الفلسطيني في الغارة على الموقع العسكري التابع لكتائب الأنصار، أكدت مصادر طبية فلسطينية لمراسل "الأناضول" أن الغارات الأخرى لم تسفر عن وقوع إصابات بشرية.

ولا زالت الطائرات المروحية والحربية والاستطلاع "الإسرائيلية" تحلق بكثافة وعلى ارتفاعات منخفضة في أجواء القطاع.

وكان فلسطينيّان أصيبا بجراح متوسطة، مساء أمس السبت، بعد أن فتحت قوات الاحتلال نيران أسلحتها الرشاشة تجاه المنازل والأراضي الزراعية القريبة من الحدود الشرقية لمدينة خان يونس جنوبي القطاع، وفق مصادر طبية وشهود عيان.

كما ألحق إطلاق النار من قبل جيش الاحتلال أضراراً طفيفة في عدد من المنازل الفلسطينية والمحاصيل الزراعية.

على الجانب الآخر، أعلن جيش الاحتلال، عن أن فلسطينيين في غزة أطلقوا، السبت، صاروخين على جنوبي إسرائيل، فأصاب أحدهما مبنى في المنطقة الصناعية بمستوطنة "سديروت".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، "أفيحاي أدرعي" في تغريدة على له على موقع "تويتر"، إن "فلسطينيين من غزة أطلقوا صاروخين على جنوب "إسرائيل"، حيث أصاب أحدهما مصنعاً بشكل مباشر، ولم تقع إصابات".

وتأتي هذا التطورات في ظل عملية عسكرية لجيش الاحتلال تشمل غارات وتوغلات في غزة واعتقالات في الضفة الغربية، بحثاً عن المستوطنين الثلاثة، الذين تتهم تل أبيب حركة حماس باختطافهم، وهو اتهام رفضته الحركة من دون أن تؤكد أو تنفي صحته.

 

المصدر: 
الأناضول
 

Warning: session_set_save_handler(): Cannot change save handler when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 242

Warning: session_id(): Cannot change session id when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 266