Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
جميع من فيها ماتوا.. عدد كبير من القتلى في تحطم طائرة روسية أثناء هبوطها في حميميم | السورية نت | Alsouria.net

جميع من فيها ماتوا.. عدد كبير من القتلى في تحطم طائرة روسية أثناء هبوطها في حميميم

طائرة انطونوف 26 شبيهة بتلك التي سقطت في حميميم اليوم الثلاثاء- سبوتنيك
الثلاثاء 06 مارس / آذار 2018

تحطمت طائرة شحن روسية، اليوم الثلاثاء، خلال هبوطها في مطار حميميم العسكري الذي تسيطر عليه روسيا في ريف اللاذقية غرب سوريا، ما أسفر عن مقتل 39 شخصاً.

وقالت وزارة الدفاع الروسية، إن طائرة "نقل روسية من طراز آن-26 تحطمت أثناء هبوطها في مطار حميميم"، مضيفةً أنه "33 راكباً و6 أعضاء من الطاقم كانوا على متن الطائرة المنكوبة وجميعهم لقوا حتفهم"، وأوضحت أن جميعهم من القوات الروسية، بحسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك".

وأوضح بيان وزارة الدفاع الروسية أن أن الطائرة اصطدمت بالأرض قبل وصولها إلى المدرج بـ500 مترا، مرجحة أن تكون تحطمت بسبب عطل فني.

وأضافت الوزارة أنه "وفقا للتقرير القادم من الموقع، لم يكن هناك تأثير بإطلاق ناري على الطائرة"، مؤكدة أن "لجنة وزارة الدفاع الروسية ستدرس جميع الفرضيات الممكنة لما حدث".

وكشفت الدفاع الروسية أن الإدعاء العسكري الرئيسي بدأ التحقيق في حادثة تحطم الطائرة.

وتضم قاعدة حميميم طائرات ومروحيات حربية روسية، بالإضافة إلى جنود، وهي واحدة من قاعدتين لروسيا في الأراضي السورية، الأولى في ريف اللاذقية والثانية في طرطوس. 

اقرأ أيضاً: لا تجاوب مع عرض روسيا لإخراج مقاتلي المعارضة من الغوطة.. وقصف النظام يواصل استهدافه للمدنيين

المصدر: 
السورية نت

تعليقات