Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
جنود إسرائيليون يقتلون شخص ويجرحون 5 آخرين في اقتحام لمخيم جنوب سوريا | السورية نت | Alsouria.net

جنود إسرائيليون يقتلون شخص ويجرحون 5 آخرين في اقتحام لمخيم جنوب سوريا

جنود في جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيف
الخميس 24 يناير / كانون الثاني 2019

قتل شخص وجرح 5 آخرون في إطلاق نار لجنود إسرائيليين على مخيم محاذي للشريط الحدودي مع الجولان السوري المحتل بريف القنيطرة الشمالي.

وقالت وكالة "الأناضول" نقلاً عن مصادر محلية، إن قوة إسرائيلية مؤلفة من نحو 10 جنود اقتحمت المخيم، لاشتباهها بفعاليات لميليشيا "حزب الله" اللبنانية فيه.

وأوضحت المصادر، أن "القوة اقتحمت أحد دور المخيم فتصدى لهم شخص مسلح، ودخل في اشتباك مع الجنود الإسرائيليين الذين أردوه قتيلاً".

ولفتت المصادر أن الجنود قاموا بإطلاق النار عشوائياً خلال انسحابهم من المخيم، ما أسفر عن جرح 4 مدنيين، بينهم نساء وأطفال.

وذكرت المصادر أن قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة انتشرت في المنطقة بعد الحادثة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تغريدة على "تويتر" إنه "خلال ساعات الليلة الماضية رصدت قوات جيش الدفاع العاملة في جيب معزول بالقرب من السياج الحدودي مع سوريا إطلاق نار باتجاههم. لقد رد المقاتلون بإطلاق نار. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا". وفق تعبيره.

ويقع مخيم الشحار بريف القنيطرة الشمالي، وأنشأ المخيم قبل سنوات ويضم مئات النازحين الذين فروا من قصف النظام، وبعد سيطرة النظام على المنطقة، بقي الكثير من سكان المخيم فيها رغم توقف المعارك، بسبب أن بيوتهم مدمرة أو متضررة، وليس لهم مكان آخر يأوون إليه.

المصدر: 
السورية نت

تعليقات