Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
حاولوا التسلل فكان مصيرهم الموت.. المعارضة تنشر صوراً لعناصر من"الفرقة الرابعة" قتلوا في درعا | السورية نت | Alsouria.net

حاولوا التسلل فكان مصيرهم الموت.. المعارضة تنشر صوراً لعناصر من"الفرقة الرابعة" قتلوا في درعا

قتلى من عناصر الفرقة الرابعة في درعا
الخميس 22 يونيو / حزيران 2017

تمكنت فصائل المعارضة السورية اليوم الخميس من قتل مجموعة من قوات النظام في مدينة درعا بعد محاولتهم التقدم للسيطرة على نقاط في محيط المدينة والتي تقع تحت سيطرة المعارضة.

وذكر المكتب الإعلامي لغرفة عمليات "البنيان المرصوص" التابعة للمعارضة السورية، أن "مجموعة كاملة تابعة للفرقة الرابعة العاملة في صفوف قوات النظام وقعت في كمين محكم أثناء محاولتها التسلل إلى خط النار شرقي مخيم درعا".

وأشارت غرفة العمليات أن "عناصر المجموعة التي تم محاصرتها رفضوا الاستسلام، فكان الموت مصيرهم، مشيرةً إلى هروب قادة وضباط الفرقة الرابعة من على خط النار تاركين الجنود لمصيرهم وكذلك انسحاب آلياتهم".

وأضافت أن "العملية تمت بالتنسيق بين غرفة عمليات البنيان المرصوص مع غرفة عمليات رص الصفوف باقتحام مقرات تابعة للفرقة الرابعة".

وأظهرت لقطات مصورة من طائرة مسيرة لحظة هروب عناصر النظام بعد تقدم المعارضة تجاههم إلى جانب صور أخرى لقتلى النظام.

وفي سياق آخر، واصلت طائرات النظام الحربية قصفها لمناطق في محيط مدينة درعا وريفها، حيث نقلت صفحة "تجمع أحرار حوران" تعرض معبر نصيب الحدودي مع الأردن لغارات جوية وقصف بالبراميل المتفجرة بلغت ثلاث غارات و8 براميل مصدرها مروحيات تابعة للنظام.

كما استهدفت قوات الأسد أحياء درعا بـ133 صاروخ أرض أرض من نوع "فيل" ليرتفع العدد إلى 50 صاروخ، وفقاً لشبكات إعلامية معارضة.

اقرأ أيضاً: "أجنحة قذرة" و"مناورة نطح الرأس".. تفاصيل جديدة حول إسقاط أمريكا طائرة للنظام بريف الرقة

المصدر: 
السورية نت

تعليقات