Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
خلال أسبوع.. الجيش التركي يقتل العشرات من "تنظيم الدولة" والميليشيات الكردية بعضهم في سوريا | السورية نت | Alsouria.net

خلال أسبوع.. الجيش التركي يقتل العشرات من "تنظيم الدولة" والميليشيات الكردية بعضهم في سوريا

طائرات حربية تركية - أرشيف
الجمعة 10 مارس / آذار 2017

أعلن الجيش التركي، اليوم الجمعة، عن قتله 98 شخصاً من مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية"، والميليشيات الكردية، بين 2 و8 مارس/ آذار الجاري، جنوب شرقي تركيا، وشمال سوريا.

وأشار الجيش التركي في بيانه "إلى تحييد (قتل) 27 إرهابياً من منظمة بي كي كي في ولايات ديار بكر وبنغول وسيعرت وماردين وبيتليس وباتمان وقارس، الواقعة شرق وجنوب شرقي البلاد".

وصادرت القوات الأمنية التركية في عملياتها داخل البلاد، على كميات كبيرة من الأسلحة والمواد المتفجرة، لمسلحي حزب "بي كي كي" (العمال الكردستاني) الذي تضعه تركيا وأمريكا على قائمة الإرهاب.

كما أكد البيان قتل 71 من "تنظيم الدولة"، شمال سوريا في إطار عملية "درع الفرات"، على يد الجيش السوري الحر المدعوم من الجيش التركي.

ومنذ بدء عملية "درع الفرات" في 24 أغسطس/آب الماضي، أكد بيان الجيش التركي قتل 3060 إرهابيا بينهم 2647 قتيلا من "تنظيم الدولة"، و462 إرهابيا بينهم 425 قتيلا من "ب ي د (قوات حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي الجناح السوري لحزب العمال الكردستاني) شمالي سوريا، في إطار عملية "درع الفرات"، وتدمير المقاتلات التركية 2325 هدفا.

اقرأ أيضاً: ماذا قال وزير الخارجية المصري حول بشار الأسد وعودة سوريا للجامعة العربية؟

المصدر: 
الأناضول - السورية نت

تعليقات