Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
ستة شهداء نتيجة غارات روسية تستهدف مناطق سكنية وسوقاً في إدلب | السورية نت | Alsouria.net

ستة شهداء نتيجة غارات روسية تستهدف مناطق سكنية وسوقاً في إدلب

غارات روسية على إدلب ـ الأناضول
الثلاثاء 03 أبريل / نيسان 2018

استشهد ستة أشخاص وأصيب 10 آخرون، اليوم، جراء غارات نفذتها مقاتلات روسية على مناطق سكنية في محافظة إدلب المشمولة باتفاقية "مناطق خفض التصعيد" في سوريا.

وقال مصطفى حاج يوسف، مدير الدفاع المدني في إدلب "الخوذ البيضاء"، إن طائرات حربية قصفت وقت الظهيرة مناطق سكنية بشكل مكثف، في ريف إدلب.

وأضاف يوسف أن شخصين استشهدا في القصف الذي استهدف سوقاً ببلدة أريحا، وأصيب 7 آخرون بجروح، بينما قتل أربعة آخرين في قرية "قورين" وأصيب ثلاثة آخرين بجروح.

وأشار أن فرق الدفاع المدني تواصل أعمال البحث والإنقاذ تحت الأنقاض في المناطق المستهدفة، حيث ألحق القصف خسائر مادية كبيرة.

من جهته، أفاد مرصد الطيران التابع للمعارضة السورية، اليوم، أن مقاتلات روسية أقلعت من قاعدة حميميم، وقصفت مناطق سكنية في ريف إدلب، وفق بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن الغارات الجوية على محافظات إدلب وحماة خلال مارس/آذار المنصرم، أدّت إلى مقتل 118 شخصاً، وإصابة 120 آخرين بجروح.

اقرأ أيضاً: الأسد يشرعن سلب عقارات لاجئين سوريين ومطلوبين لأجهزته الأمنية

المصدر: 
الأناضول - السورية نت

تعليقات