Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
سيارة تصدم حشداً من مشجعي كرة القدم في موسكو | السورية نت | Alsouria.net

سيارة تصدم حشداً من مشجعي كرة القدم في موسكو

دهس سيارة
سبت 16 يونيو / حزيران 2018

قال مسؤولون روس وشاهد إن سيارة أجرة صدمت حشداً من الأشخاص في وسط موسكو يوم السبت مما أدى إلى إصابة ثمانية بينهم زائرون من المكسيك جاءوا إلى البلاد لمشاهدة نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ونقلت وكالة أنباء انترفاكس عن مصدر قوله إن السائق كان مخموراً وقت الحادث الذي وقع قرب الميدان الأحمر.

وقالت شرطة موسكو إن ثمانية أشخاص طلبوا مساعدة طبية. ونقلت وكالة انترفاكس عن مصدر طبي قوله إنه لا توجد حالات حرجة بين المصابين.

وقالت هيئة المرور في موسكو إن رخصة السائق صادرة من قرغيزستان إحدى جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق والتي تقطنها أغلبية مسلمة.

ونقلت الهيئة عن السائق قوله إنه لم يتعمد صدم الحشد.

وقال شاهد إن بعض المصابين كانوا يحملون أعلام فريق المكسيك. وأضاف أن السائق حاول الفرار من المكان لكن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض عليه.

يأتي ذلك بعد ثلاثة أيام من انطلاقة بطولة كأس العالم، التي تستضيفها روسيا بين 14 يونيو/حزيران الجاري و15 يوليو/ تموز المقبل.

اقرأ أيضاً: العطلة الصيفية متنفس للاجئين سوريين في ألمانيا

المصدر: 
رويترز ـ السورية نت

تعليقات