Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
شاب فلسطيني يطعن إسرائيليين في القدس الشرقية | السورية نت | Alsouria.net

شاب فلسطيني يطعن إسرائيليين في القدس الشرقية

عناصر من الجيش الإسرائيلي_أرشيف
الجمعة 26 ديسمبر / كانون الأول 2014

أعلنت الناطقة باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أن فلسطينياً طعن شرطيين اسرائيليين بسكين، ما أدى إلى إصابتهما بجروح طفيفة في البلدة القديمة في القدس الشرقية.

وأوضحت الناطقة، أن شرطياً جرح في العنق وآخر في اليد بينما نجح المهاجم في الفرار، موضحة أن الشرطة بدأت عملية بحث واسعة في القدس القديمة ومحيطها للعثور عليه.

وكان الجيش الإسرائيلي أكد الخميس، أن "هجوماً بقنبلة حارقة على سيارة في الضفة الغربية المحتلة تسبب في حروق شديدة لفتاة في الحادية عشرة من العمر كما أصيب والدها".

تأتي هذه الحادثة بعد أن أقدم شابان فلسطينيان في 18نوفمبر/تشرين الثاني2014 على قتل أربعة إسرائيليين في معبد بالقدس، مستخدمين سلاح ناري وساطور قبل أن تطلق الشرطة الإسرائيلية عليهما النار وتقتلهما.

من جانبه قال رئيس الحكومة الإسرائيلية "بنيامين نتنياهو" معلقاً على مقتل الإسرائيليين في المعبد بالقدس: بأنه "سيرد بيد ثقيلة على القتلى"، متهماً الرئيس الفلسطيني وحركة "حماس" على تحريض الفلسطينيين لقتل اليهود.

يذكر أن إسرائيل احتلت القدس الشرقية في 1967 وضمتها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي الذي يعتبر الاستيطان الإسرائيلي في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة غير شرعي وفقاً للقانون الدولي.

المصدر: 
وكالات_ السورية نت