Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
(شاهد) بالصور..قوات النظام تدمر مركزاً طبياً في إدلب | السورية نت | Alsouria.net

(شاهد) بالصور..قوات النظام تدمر مركزاً طبياً في إدلب

تدمير المشفى ـ الأناضول
الاثنين 14 نوفمبر / تشرين الثاني 2016

شن طيران حربي تابع لنظام بشار الأسد في سورية، أمس، غارتين على مركز طبي تابع للمعارضة السورية شمال شرقي محافظة إدلب، شمال سورية؛ ما أدّى إلى تدميره بالكامل.

وأوضح الطبيب "ماعد بدوي"، أنّ المركز الطبي الكائن في منطقة بنش بات غير قادر على استقبال المرضى؛ نتيجة تدميره بالكامل عقب الغارتين الجويتين، دون أن يوضح ما إذا كان الهجوم قد أسفر عن سقوط ضحايا من عدمه.

وأضاف "بدوي" أنّ مركز بنش الطبي كان المركز الوحيد الذي يقدّم الخدمات الطبية في المنطقة، وأنّ الغارتين الجويتين أسفرتا عن إعطاب 3 سيارات إسعاف والعديد من الأجهزة الطبية، بالإضافة إلى تدمير مبنى المركز.

وأكدت مصادر في المعارضة السورية، أنّ المقاتلات التي قصفت المركز الطبي تتبع نظام "بشار الأسد"، وأنها دمرت قسم العمليات في المشفى بالكامل.

وفي سياق متصل وثقت "شبكة أخبار إدلب" على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ارتقاء 11 شهيداً في عموم محافظة إدلب، أمس، بينهم 5 أطفال وامرأتين بقصف الطيران الحربي على مناطق عدة في المحافظة.

وذكرت الشبكة أنه تم توثيق استهداف الطيران الحربي والمروحي لقوات النظام لـ 19 نقطة في عموم المحافظة.

اقرأ أيضاً: 1000 ليرة للضابط و300 للمجند.. قيمة الإعانة المالية لمصابي الحرب في قوات النظام

المصدر: 
الأناضول - السورية نت

تعليقات