Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
شاهد: عملية انغماسية للجيش الحر تسفر عن قتل 8 عناصر من ميليشيا لواء القدس في حلب | السورية نت | Alsouria.net

شاهد: عملية انغماسية للجيش الحر تسفر عن قتل 8 عناصر من ميليشيا لواء القدس في حلب

مقاتل من الجيش السوري الحر - ارشيف
سبت 05 نوفمبر / تشرين الثاني 2016

تمكنت فصائل تابعة للجيش السوري الحر اليوم السبت، من قتل 8 عناصر من ميليشيا "لواء القدس"التابع للنظام في منطقة العويجة بالقرب من مدينة حلب.

 

وذكر قائد جيش "إدلب الحر" النقيب المنشق حسن حاج علي عبر موقعه على "تويتر"، أن "عناصر من الجيش الحر تمكنوا من خلال عملية انغماسية، من قتل 8 عناصر من ميليشيا لواء القدس الموالي للنظام".

وتأتي هذه العملية وفقاً لحاج علي رداً على الإعلامي حسين مرتضى، والذي ظهر في مقطع فيديو يتوعد خلاله عناصر المعارضة السورية بنقلهم عبر الباصات الخضر، وفقاً لسياسة التهجير الطائفي التي ينتهجها نظام الأسد في حق المدن الخارجة عن سيطرته.

يشار أن "جيش إدلب الحر" كان قد شكل في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي، من اندماج فصائل وكتائب "الفرقة ١٣ والفرقة الشمالية و لواء صقور الجبل" ، اندماجاً كاملاً.

وتعتبر الفصائل المشكِّلة لـ"جيش إدلب الحر"، من أهم الفصائل التابعة للجيش الحر في إدلب، حيث شاركت في معارك السيطرة على محافظة إدلب وطرد قوات نظام الأسد منها، إضافة إلى تواجدها على عدة قطاعات في محافظتي حلب واللاذقية.

اقرأ أيضاً: حاضنة الأسد غاضبة منه.. موالون للنظام يدعون للاحتجاج أمام "مجلس الشعب" للكشف عن مصير العسكريين المفقودين

المصدر: 
السورية نت

تعليقات