Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
شركة دوائية تعلن عن تجارب سريرية على فيروس"إيبولا" | السورية نت | Alsouria.net

شركة دوائية تعلن عن تجارب سريرية على فيروس"إيبولا"

الكشف عن فيروس (إيبولا) في إفريقيا
الاثنين 11 أغسطس / آب 2014

أعلنت شركة المستحضرات الدوائية البريطانية "غلاكسو سميثكلاين" أن"من المقرر أن تبدأ قريباً تجربة سريرية لمصل تجريبي لفيروس(إيبولا) المميت".

 وقالت الناطقة باسم الشركة: إن"التجربة يجب أن تجرى في وقت لاحق هذا العام", فيما قال"المعهد القومي الأميركي للحساسية والأمراض المعدية"،وهوشريك "غلاكسو سميثكلاين"، على موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت: إنه سيبدأ "مع حلول خريف 2014"، ملمحاً إلى "إحتمال بدء الإختبار في أيلول (سبتمبر) المقبل".

يشار إلى,أن"الشركة تطورالمنتج, بالاشتراك مع علماء أميركيين", وكشفت تقارير طبية عالمية, أن" فيروس (إيبولا) ,هو أسوأ تفش في العالم,وأدى إلى وفاة حوالى ألف شخص في غرب أفريقيا".

 ونتج عن المصل التجريبي لشركة "غلاكسو سميثكلاين" نتائج مبشرة بالفعل في الدراسات الحيوانية ومن بينها الرئيسيات ومن المفترض الآن أن يدخل المرحلة الأولى للاختبار على البشر بشرط المصادقة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية.

وأوضحت التقارير, أنه "قد يستمر المرض في الإنتشار لأشهر، ما يزيد الضغط على الباحثين للإسراع في عملهم على التدخلات الطبية الجديدة".وأشاروا, إلى"لا يوجد دواء أو مصل مؤكد لمنع العدوى بـ(إيبولا).

وحضّ نطاق التفشي الحالي منظمة الصحة العالمية على إعلان فيروس "إيبولا" حالة طوارئ صحية دولية.

المصدر: 
وكالات