Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
شهداء وجرحى في تفجير بمخيم للاجئين السوريين على حدود الأردن | السورية نت | Alsouria.net

شهداء وجرحى في تفجير بمخيم للاجئين السوريين على حدود الأردن

صورة نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وقالوا إنها لمكان التفجير الذي استهدف المخيم
سبت 21 يناير / كانون الثاني 2017

استشهد 4 أشخاص اليوم السبت، في تفجير سيارة مفخخة استهدف مخيم الرقبان للنازحين السوريين بالقرب من الحدود مع الأردن في جنوب البلاد، وفق ما أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، وشبكات إعلامية معارضة.

وأشار المرصد، إلى أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، لافتاً إلى أن أعمدة الدخان شوهدت تتصاعد في المخيم.

والتفجير ناجمُ عن سيارة مفخخة في سوق المخيم، ما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى، ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن هذه العملية.

في هذه الأثناء، نقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا)، في خبر عاجل أوردته على موقعها الإلكتروني، عن مصدر عسكري لم تسمه، وقوع تفجير داخل المخيم، دون مزيد من التفاصيل.

ويضم مخيم الركبان ما يزيد عن 75 ألف نازح سوري، كانوا ينتظرون السماح بدخولهم إلى الأراضي الأردنية.

وقد تعرض المخيم نفسه في الثامن عشر من ديسمبر / كانون أول الماضي إلى تفجير بعبوة ناسفة ، أدت لسقوط العديد من الشهداء والجرحى.

اقرأ أيضاً: "تنظيم الدولة" يسعى لتعزيز وجوده في سوريا بعد هزائمه في العراق

المصدر: 
وكالات - السورية نت

تعليقات