Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
طائرات "أجنحة الشام" تسير رحلات نظامية إلى موسكو | السورية نت | Alsouria.net

طائرات "أجنحة الشام" تسير رحلات نظامية إلى موسكو

أجنحة الشام ـ أرشيف
الثلاثاء 05 يونيو / حزيران 2018

ستبدأ شركة الطيران المملوكة لرامي مخلوف ابن خال رأس النظام في سوريا بشار الأسد والمسماة "أجنحة الشام" مع نهاية شهر يونيو/حزيران الحالي بتنظيم رحلات مباشرة بين العاصمتين موسكو ودمشق، وذلك بحسب بيان صادر عن إدارة مطار "فنوكوفو" الروسي.

وبحسب وكالة "سبتوتنيك" الروسية قالت إدارة المطار في بيان اليوم إن شركة "أجنحة الشام" ستسير الرحلة الأولى بين دمشق وموسكو في الـ20 يونيو/حزيران الجاري.

وجاء على موقع شركة "أجنحة الشام" أن أسعار التذاكر من موسكو إلى دمشق ذهاباً ستكون ابتداء من 350 دولاراً، وذهاباً وإياباً ستكون ابتداء من 550 دولاراً، أما بالنسبة للرحلة من دمشق إلى موسكو ستكون ابتداء من 300 دولاراً لرحلة الذهاب، و400 دولاراً للذهاب والإياب.

وتنفذ الشركة رحلات إلى عدد من البلدان منها السعودية والإمارات والعراق وقطر وأرمينيا.

يشار إلى أن شركة "أجنحة الشام" للرحلات الجوية تأسست في عام 2007، ويقع مقرها في مطار دمشق. وكان تحقيق لوكالة رويترز قد كشف في إبريل/ نيسان الفائت عن تفاصيل كثيرة لكيفية نقل متعاقدين روس (مرتزقة) إلى سوريا، لمساندة نظام بشار الأسد الذي يعتمد عليهم بشكل كبير، وأظهر التحقيق الدور الواسع الذي تقوم به شركة "أجنحة الشام" للطيران في عملية نقل العسكريين.

الجدير بالذكر أن شركة "أجنحة الشام"، فُرضت عليها عقوبات أمريكية عام 2016 لأنها تنقل مقاتلين موالين للأسد إلى سوريا وتساعد المخابرات العسكرية للأسد على نقل أسلحة ومعدات.

اقرأ أيضاً: قبل ملايين السنين.. اليوم الأرضي كان 18.7 ساعة فقط

المصدر: 
سبوتنيك ـ السورية نت

تعليقات