Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
عشرات الإصابات لمدنيين وعمليات تخريب في مناطق سيطرة النظام احتفالا بالعام الجديد | السورية نت | Alsouria.net

عشرات الإصابات لمدنيين وعمليات تخريب في مناطق سيطرة النظام احتفالا بالعام الجديد

اطلاق نار احتفالا بليلة رأس السنة في العاصمة دمشق
الاثنين 01 يناير / كانون الثاني 2018

شهدت مناطق سيطرة نظام بشار الأسد ليلة أمس، تسجيل عدد من الوفيات وعشرات الإصابات بسبب الرصاص الطائش الذي أطلقه مسلحين احتفالا بليلة رأس السنة، كما سجلت عمليات سرقة وتخريب طالت الممتلكات العامة والخاصة.

وتداولت وسائل إعلام موالية للنظام وصفحات التواصل الاجتماعي تسجيل عشرات الإصابات لمواطنين بعضها تسببت بالوفاة، حيث ذكر تلفزيون "الخبر" أن 11 إصابة سجلت في مناطق متفرقة من أحياء دمشق، أيضا سجل 4 إصابات في مدينة السلمية بحماة و11 إصابة في مدينة جبلة، فيما شهدت طرطوس "فتح جبهات" بإطلاق رصاص عشوائي بكمية كبيرة وفقا للمصدر، ماتسبب بسقوط إصابات وأضرار مادية لحقت بالسيارات ومنازل المدنيين.

 

وأفادت صفحة "اللاذقية الآن" أن أكثر من 30 إصابة تعرض لها مواطنين نتيجة إطلاق النار، كما نشرت صور تعرض سيارات ومنازل المدنيين للتخريب نتيجة سقوط مقذوفات تم إطلاقها بشكل عشوائي.

بدورها أشارت شبكة "صوت وصورة من طرطوس" أن عمليات تخريب متعمد طالت منشآت عامة في منطقة الدريكيش، كما تعرضت محلات تجارية لإطلاق نار متعمد أدى لخسائر بملايين الليرات في مدينة اللاذقية.

وتسببت تلك الحوادث حالات استياء من قبل الموالين في مناطق سيطرة النظام، وتعالت الصيحات المطالبة بسحب السلاح من الشوارع ومعاقبة المسؤولين.

اقرأ أيضا: عنصر في "كتائب البعث" يضرب طالب طب في جامعة حلب بشكل مبرح.. والسبب؟

المصدر: 
السورية نت

تعليقات