Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
عشرات الشهداء والجرحى في تفجير استهدف أحد الأفران في الحسكة | السورية نت | Alsouria.net

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير استهدف أحد الأفران في الحسكة

صورة نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي لموقع التفجير
الثلاثاء 05 يوليو / تموز 2016

أدى انفجار دراجة نارية مفخخة أمام باب التوزيع في مخبز حي الصالحية  في مدينة الحسكة اليوم الثلاثاء، إلى استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين، وتم إسعاف الجرحى إلى المستشفى الوطني والمستشفيات الخاصة.

وبحسب ما أفاد به عدد من ناشطي المدينة وشهود عيان، فإن الانفجار وقع قبيل أذان مغرب اليوم الأخير من رمضان، وفي ذروة ازدحامه، ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الضحايا.

محافظ النظام في الحسكة أعلن بأن حصيلة الشهداء وصلت إلى 11 شخصاً إضافة إلى 30 جريحاً، بينما أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان إلى أن الحصيلة ارتفعت إلى 16 مدنياً.

مصادر من داخل مدينة الحسكة، أكدت لـ"السورية نت"، أن عدد الشهداء وصل إلى نحو 20 مدنياً، بعد وفاة عدد من الجرحى، بينهم نساء وأطفال.

من جانبها، تفاوتت الاتهامات في الصفحات والشبكات الإعلامية التي تغطي أخبار محافظة الحسكة، حول الجهة الفاعلة، ومنهم من اتهم النظام بالوقوف وراء العملية رداً على الاشتباكات التي حصلت بين قوات النظام وعناصر "الوحدات الكردية" قبل أيام، ومنهم من اتهم تنظيم "الدولة الإسلامية" بالوقوف وراء التفجير.

اقرأ أيضاً: الأمم المتحدة: 30 ألف أجنبي ينتشرون في سورية والعراق

المصدر: 
السورية نت

تعليقات