Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
فصائل المعارضة تقتل عدداً من قوات النظام في حلب وتؤمّن انشقاق 3 عناصر | السورية نت | Alsouria.net

فصائل المعارضة تقتل عدداً من قوات النظام في حلب وتؤمّن انشقاق 3 عناصر

فصائل المعارضة في حلب - أرشيف
الاثنين 14 سبتمبر / أيلول 2015

أفاد مراسل "السورية نت" في حلب محمد الشافعي اليوم، عن مقتل 6 عناصر من قوات نظام الأسد إثر اشتباكات مع فصائل المعارضة على جبهة شيحان القريبة من فرع المخابرات الجوية في مدينة حلب، كما تمكنت المعارضة من السيطرة على نقاط جديدة في حي سيف الدولة وتدمير رشاش 12.7 لقوات النظام على جبهة كرم الطراب.

 في حين قصفت "الفرقة 16 مشاة" التابعة للمعارضة مواقع وتجمعات قوات النظام على جبهة الخالدية بقذائف الهاون محققة إصابات مباشرة.

من جانبه، أفاد محمد نور، مسؤول المكتب الإعلامي لـ" لواء السلطان مراد"، اليوم لـ"السورية نت" عن تأمين انشقاق ثلاثة عناصر من قوات النظام داخل مدينة حلب.

وأضاف نور، أنه دارات اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وعناصر "لواء السلطان مراد" بعد استهداف النظام لعناصر اللواء المرابطة في البريج بقذائف الدبابات ومدفع الـ23 والـ57 تبعها محاولة فاشلة لقوات النظام للتقدم باتجاه دوار البريج حيث تم التصدي لها وتكبيدها خسائر في العدة والعتاد.

من جهة أخرى، قال مراسلنا: إن عناصر المعارضة تمكنت، اليوم، من إلقاء القبض على انتحاري تابع لتنظيم "الدولة الإسلامية" يقود سيارة مفخخة كان يهم بإدخالها إلى بلدة احرص بالريف الشمالي، وقد تم تفكيك المتفجرات.

وأضاف الشافعي، أن قوات النظام تشن هجوماً لفك الحصار عن مطار كويرس العسكري النحاصر من قبل "تنظيم الدولة"، بريف حلب الشرقي بالتزامن مع إلقاء براميل متفجرة على المنطقة.

وقال مراسلنا: إن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم، بين التنظيم وقوات النظام في محيط قريتي تل ريمان والصالحية بريف حلب الشرقي، في محاولة من قوات النظام التقدم نحو مطار كويرس العسكري والوصول إلى عناصرها المحاصرين داخل المطار، حيث شنت طائرات النظام  22 غارة جوية على قريتي الصالحية والصبيحية الخاضعتين لسيطرة مقاتلي التنظيم بريف حلب.

المصدر: 
السورية نت

تعليقات