Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
قتلى للنظام و"تنظيم الدولة" في ديرالزور | السورية نت | Alsouria.net

قتلى للنظام و"تنظيم الدولة" في ديرالزور

اشتباكات بين النظام وعناصر من "تنظيم الدولة" في ديرالزور_أرشيف
الجمعة 01 مايو / أيار 2015

قتل 14 عنصرا لقوات النظام و3 من عناصر مايسمى تنظيم "الدولة الإسلامية"، خلال اشتباكات بين الطرفين منذ يومين في منطقة حويجة صكر بدير الزور.

وأوضحت وكالة "سمارت" أن "قوات النظام حاولت التقدم في المنطقة، ما أدى لاندلاع اشتباكات دامت ليومين، وأسفرت عن قتلى وجرحى بين الطرفين".

كما قتل عنصر من "تنظيم الدولة"، اليوم، خلال اشتباكات قرب مطار دير الزور العسكري،  في حين قال ناشطون محليون إن شاب من مدينة موحسن توفي تحت التعذيب، في أحد معتقلات النظام، بعد مرور حوالي عام على اعتقاله.

في موازاة ذلك، قُتل ثلاثة عناصر لقوات النظام، اليوم، إثر هجوم للتنظيم على حاجز في قرية السكمان بالحسكة.

وأفادت وكالة "سمارت" عن قيام "تنظيم الدولة" بالهجوم على حاجز مهم للنظام في ريف الحسكة، ما أوقع ثلاثة قتلى للنظام، قبل أن ينسحب باتجاه بلدة الهول شرقي مدينة الحسكة.

وتشهد قرى (تل جدايا وغيبش والخريطة) بريف تل تمر، اشتباكات متواصلة بين التنظيم و"وحدات حماية الشعب" الكردية، بمساندة "بحرس الخابور" و"وحدات السوتورو".

في سياق متصل، شنّ طيران التحالف الدولي سبع غارات على مواقع لـ"تنظيم الدولة" في ريفي مدينة رأس العين (سري كانيه) وبلدة تل تمر، دون معرفة نتائج الغارات بسبب التضييق الذي يفرضه التنظيم على وسائل الإعلام.

المصدر: 
السورية نت - سمارت

تعليقات