Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
قوات المعارضة تبدأ معركة فك الحصار عن "بيت جن" جنوب سوريا | السورية نت | Alsouria.net

قوات المعارضة تبدأ معركة فك الحصار عن "بيت جن" جنوب سوريا

قوات المعارضة تبدأ معركة فك الحصار عن "بيت جن" جنوب سوريا
الجمعة 03 نوفمبر / تشرين الثاني 2017

أطلقت فصائل المعارضة السورية صباح اليوم الجمعة، معركة بهدف فك الحصار المفروض من قوات النظام وميليشيا "حزب الله" على بلدة "بيت جن" في غوطة دمشق الغربية.

وأعلنت كل من غرفة عمليات "جيش محمد"  بالتعاون مع غرفة عمليات "جبل الشيخ"، البدء بمعركة ''كسر القيود عن الحرمون''، حيث تمكنت من السيطرة على نقاط عدة من قوات النظام جنوب سوريا.

ونقلت شبكة "أحرار حوران" أن اشتباكات عنيفة بدأت منذ ساعات الصباح، بين على محاور قرية حضر في محافظة القنيطرة، المجاورة لبلدة "بيت جن".

ونوهت الشبكة، أن قوات المعارضة سيطرت على تل النفل ومنطقة الهرة بريف القنيطرة ،لتتمكن بذلك من فتح طريق إمداد أولي للبلدة.

يشار أن "بيت جن" تشهد محاولات اقتحام من قبل قوات الأسد وميليشيا "حزب الله" منذ 5 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث تمكنت المعارضة من صد تلك المحاولات، ما دفع النظام إلى استهدافها بالطائرات الحربية والبراميل المتفجرة.

اقرأ أيضا: قوات النظام تسيطر على مدينة دير الزور

المصدر: 
السورية نت

تعليقات