Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
قوات النظام تحاول التقدم في منطقة حندرات بريف حلب | السورية نت | Alsouria.net

قوات النظام تحاول التقدم في منطقة حندرات بريف حلب

عناصر من قوات المعارضة بريف حلب_أرشيف
الأحد 14 ديسمبر / كانون الأول 2014

اندلعت اليوم، اشتباكات عنيفة بين قوات المعارضة وقوات نظام الأسد بعد محاولة الأخير التقدم باتجاه منطقة الملاح الواقعة في الطريق الغربي لجبهة حندرات في ريف حلب، حسب مراسل "السورية نت" في محافظة حلب محمد الشافعي.

وأوضح الشافعي، أن قوات النظام استخدمت كافة أنواع الأسلحة الثقيلة، ما دفع قوات المعارضة لطلب مؤازرة من كتائب أخرى في حلب، بعد تمكنها من محاصرة مجموعة من المقاتلين عائدة إلى "الجبهة الإسلامية"، وسقوط 5 مقاتلين من هذه المجموعة.

في سياق متصل، قال الشافعي: إن قوات المعارضة تمكنت من تدمير عربة شيلكا، بالإضافة إلى قاعدة صواريخ "ميتس" لقوات النظام أثناء الاشتباكات.

وتابع المراسل، إن قوات النظام ،قامت بقصف مناطق (عندان وحريتان) براجمات الصواريخ المتمركزة في تلة الشيخ يوسف. مؤكداً استمرار الاشتباكات حتى الآن.

كما قامت قوات المعارضة، باستهداف معمل الغاز غرب معمل الإسمنت قرب حلب، بقذائف مدفع (جهنم) محلي الصنع، أدت إلى تدمير ثلاث سيارات لقوات نظام بشار الأسد، واشتعلت في المعمل حرائق ضخمة. حسب المراسل.

المصدر: 
السورية نت