Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
"كاميرون": خروجنا من الاتحاد الأوروبي لن يسعد سوى بوتين والبغدادي | السورية نت | Alsouria.net

"كاميرون": خروجنا من الاتحاد الأوروبي لن يسعد سوى بوتين والبغدادي

رئيس الوزراء البؤيطاني ديفيد كاميرون
الثلاثاء 17 مايو / أيار 2016

أفاد رئيس الوزراء البريطاني، "ديفيد كاميرون"، اليوم الثلاثاء، أنّ خروج بلاده من الاتحاد الأوروبي، لن يسعد سوى الرئيس الروسي، "فلاديمير بوتين"، وزعيم تنظيم "الدوالة الإسلامية"، أبو بكر البغدادي. 

وتطرق "كاميرون" في كلمة ألقاها بندوة نظمها منتدى الاقتصاد العالمي في العاصمة البريطانية "لندن"، إلى الاستفتاء الذي ستشهده بريطانيا في 23 يونيو/ حزيران المقبل، حول خروج بلاده من عضوية الاتحاد الأوروبي، أو الاستمرار معه، مشيراً أنّ كافة أصدقاء بريطانيا، يرغبون في بقائها داخل الاتحاد.

وأشار "كاميرون" إلى أنّ مجموعات بريطانية مؤيدة لفكرة الخروج من الاتحاد الأوروبي، بدؤوا بالحديث عن إجراء استفتاء ثانٍ حول هذه المسألة، لافتاً أنّ حديثهم هذه، دليل واضح على خسارتهم في النقاش حول هذا الموضوع. 

ودعا "كاميرون" إلى التفكير ملياً قبل الإقدام على خطوة الخروج من الاتحاد الأوروبي، لا سيما في خِضم المشاكل والاضطرابات التي تعاني منها القارة. 

ومن المنتظر أن تشهد المملكة المتحدة استفتاءً في 23 يونيو/ حزيران المقبل، يصوت فيه الناخبون على بقاء عضوية بلادهم في الاتحاد الأوروبي أو خروجها منه.

ووفقاً لآخر استطلاع لآراء البريطانيين، فإن 42% منهم، يرغبون بالبقاء في الاتحاد، فيما يؤيد 40% منهم الانسحاب منه. 

اقرأ أيضاً: رحلات "ماهان" السرية أحد أهم وسائل إيران في نقل السلاح والمقاتلين إلى سورية

المصدر: 
الاناضول - السورية نت

تعليقات