Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
مستوطنون يهود يقتحمون منازل فلسطينيين جنوب نابلس | السورية نت | Alsouria.net

مستوطنون يهود يقتحمون منازل فلسطينيين جنوب نابلس

أحد البيوت التي اقتحمها المستوطنون اليهود - الأناضول
الأربعاء 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2014

أفاد شهود عيان أن عشرات من المستوطنين، هاجموا فجر اليوم عدة منازل في قرية بورين، جنوبي مدينة نابلس بالضفة الغربية، وعاثوا في أحدها فساداً.

وبحسب شهود العيان فإن "عشرات من المستوطنين القادمين من جهة حاجز حوارة، جنوبي نابلس، اقتحموا القرية مع ساعات الفجر الأولى، وهاجموا أربعة منازل مقامة على أطرافها، وألقوا عليها الحجارة".

وأشار الشهود إلى أن المستوطنين تمكنوا من اقتحام منزل لم يكن أصحابه متواجدون فيه، وعاثوا فيه فساداً، قبل أن يتصدى لهم أهالي القرية ويمنعوهم من اقتحام منازل أخرى.

وقالت يسرى حمدان، صاحبة أحد المنازل التي تم الاعتداء عليها: "أحمل الجنسية الكندية، وجئت في زيارة لبورين منذ شهر، والليلة الماضية كنت خارج البيت، وتفاجأت صباح اليوم، بإبلاغي من قبل أهالي القرية بأن المستوطنين اقتحموا منزلي وعاثوا فيه فساداً".

وأضافت "المستوطنون حطموا نوافذ البيت، واقتحموا المنزل، وعاثوا فساداً في أثاثه..كنت أتمنى أن أكون موجودة في بيتي لأدافع عنه".

وتشهد قرى جنوب مدينة نابلس، اعتداءات متواصلة من قبل المستوطنين المقيمين في المستوطنات المحيطة بالمدينة، حيث يهاجمون المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم، إضافة إلى حرق مساجد، وكتابة شعارات عنصرية تدعو لقتل العرب، حسب شهود عيان، ومختصين فلسطينيين بقضايا الاستيطان.

المصدر: 
الأناضول - السورية نت