Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
من مانويلا إلى عائشة قصة ابنة سياسي إيطالي بارز تعتنق الإسلام | السورية نت | Alsouria.net

من مانويلا إلى عائشة قصة ابنة سياسي إيطالي بارز تعتنق الإسلام

مانويلا التي أصبح اسمها عائشة بعد إسلامها
الأربعاء 01 يونيو / حزيران 2016

اعتنقت ابنة سياسي إيطالي مرشح لمنصب عمدة مدينة نابولي، ثالث أكبر المدن في البلاد، الإسلام بعد رحلة بحث فيه أدركت حينها أنه "الدين الحق".

وقالت مانويلا بارباتو، التي تبلغ من العمر 22 عاماً: "اعتنقت الإسلام بعد متابعتي لمقاطع فيديو على موقع يوتيوب تتحدث عن ظهور اسم الله على الكائنات والنباتات وقد أثارت هذه الأشياء اهتمامي".

وأضافت الفتاة الإيطالية في تصريحات لوكالة الأناضول وهي تحمل إجازة في الصحافة، أن تلك الفيديوهات دفعتها إلى "البحث في الإسلام" إلى أن "أدركت أن هذا هو الدين الحق".

مانويلا، ابنة النائب السابق في البرلمان الإيطالي فرانكو بارباتو، والتي أصبح اسمها الآن عائشة، بعد أن اعتنقت الإسلام، أعربت عن سعادتها وتمسكها بهذا الاختيار وأنها ستفعل نفس الشيء إذا عاد بها الزمن إلى الوراء، على حد وصفها.

وأضافت "أرتدي الحجاب الإسلامي وأنا أحبه، أما المرأة التي ترتدي تنورة قصيرة فهي بالنسبة لي ليست امرأة جيدة، لأن هذا يثير الرجال". على حد تعبيرها.

ونقلت صحيفة إلفاتو كوتيديانو الإيطالية (خاصة) عن والد عائشة القول إنه يشعر "بالقلق" نتيجة خيار ابنته اعتناق الإسلام.

ويخوض والد عائشة، حملة انتخابية تحضيراً لخوض السباق في انتخابات عمدة مدينة نابولي (جنوب) التي ستجري يوم الأحد المقبل.

ويعد الإسلام الديانة الثانية في إيطاليا بعد الكاثوليكية، حيث يعيش فيها مليون وسبعمئة ألف مسلم.

اقرأ أيضاً: فيديو: لاجئون سوريون ينقذون ولاية ألمانية من نقص فادح في المعلمين

المصدر: 
الأناضول - السورية نت

تعليقات