Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
27 مقاتلاً من "حزب الله" قتلوا بمعارك القلمون خلال 10 أيام | السورية نت | Alsouria.net

27 مقاتلاً من "حزب الله" قتلوا بمعارك القلمون خلال 10 أيام

تشيع قتلى لحزب الله قضوا في سورية - أرشيف
الجمعة 15 مايو / أيار 2015

حاولت ميليشيا "حزب الله" اللبناني إخفاء حجم خسارتها في معارك القلمون الغربي بريف دمشق، مستغلة سيطرتها وقوات نظام بشار الأسد على تلة موسى بعد معارك ضارية ضد قوات المعارضة السورية قبل يومين.

مصادر أمنية ذكرت لموقع "جنوبية" اللبناني أن عدد قتلى ميليشيا "حزب الله" في معارك القلمون وصل إلى 27 مقاتلاً خلال 10 أيام من المواجهات، مشيرةً أن 10 عناصر من الميليشيا قتلوا خلال اليومين الماضيين، لترتفع الحصيلة إلى 27 قتيلاً على الأقل منذ الرابع من مايو/ أيار الجاري.

ونشر موقع "جنوبية" أسماء بعض القتلى وهم: يوسف إسماعيل من بلدة زوطر، وعلي حسن حمدان من بلدة كفرا، ويوسف حمزة تميم من بلدة شقراء، ومحمد حسين إبراهيم من بلدة كوثرية السياد، وتوفيق الأمين من بلدة البابلية، وعلي حسن صبح من بلدة عين التينة، والقائد الميداني جلال حمادة من مدينة صور، وياسر خروبي من بلدة ارنون الشقيف في النبطية، بالإضافة الى علي محمد حمادة من بلدة الشهابية. وكلهم من جنوب لبنان.

وكانت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي نعت الأربعاء الماضي أسماء 5 قتلى من ميليشيا "حزب الله" وهم: جلال حمادة من مدينة صور، وأحمد توفيق الأمين (أبو تراب الصيداوي) من بلدة البابلية قضاء الزهراني، وعلي حسن حمدان من بلدة كفرا قضاء بنت جبيل، رامي حميد دكروب من بلدة صريفا قضاء صور، ويوسف إسماعيل من بلدة زوطر الشرقية قضاء النبطية.

وسبق أن نعت الميليشيا أيضاً الإثنين الفائت 4 مقاتلين وهم: باسل محمد بسمة من بلدة عين بعال الجنوبية وسكان كفردونين، حسن محمد الموسوي من النبي الشيت البقاعية، حسن محمد حسن محمد هاشم من بلدة عين التينه البقاعية بالاضافة إلى عباس حسن ياسين من بلدة زوطر الشرقية وسكان تعلبايا البقاعية.

ويشار إلى أن ميليشيا "حزب الله" تتكتم على الأعداد الحقيقية لقتلاها الذين يسقطون في معارك القلمون الغربي، وذلك حفاظاً على معنويات بقية المقاتلين.

المصدر: 
موقع جنوبية - السورية نت

تعليقات