Deprecated: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in /home/alsouria/public_html/archive/includes/menu.inc on line 2396

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/sites/all/modules/gmap/lib/Drupal/gmap/GmapDefaults.php on line 95

Deprecated: implode(): Passing glue string after array is deprecated. Swap the parameters in /home/alsouria/public_html/archive/includes/common.inc on line 394
الموالون يشيعون 25 جثة مجهولة في حمص اليوم واستمرار العمليات بالريف الشرقي | السورية نت | Alsouria.net

الموالون يشيعون 25 جثة مجهولة في حمص اليوم واستمرار العمليات بالريف الشرقي

قتلى للنظام ـ أرشيف
الخميس 09 يونيو / حزيران 2016

تشيّع أحياء حمص الخاضعة لسيطرة النظام 25 جثة مجهولة سقطوا في معارك شرق تدمر على أن يتم دفنهم اليوم في مقبرة الفردوس بحسب ما نقلته صفحات موالية لنظام الأسد.

وعلم مراسل "السورية نت" في حمص يعرب الدالي من أحد سكان حي الأرمن الخاضع لسيطرة النظام أن الجثث التي سوف يتم تشييعها مشوهة بالكامل نتيجة تعرضها لانفجارات عنيفة يعتقد أنها عمليات مفخخة.

وأضاف المصدر أن الجثث هي لجنود من جيش النظام سقطوا في معارك تدمر الأخيرة ولم يتم التعرف عليهم.

ووفق المصدر فقد أخرت قوات النظام تشييع الجثث حتى يتم حصر المفقودين لكن حتى هذا لم ينفع خاصة وأن قوات النظام اعتقلت عشوائياً شباباً من الحواجز الأمنية وزجت بهم في ساحات القتال أثناء المعارك. بالإضافة إلى إحضار تعزيزات من مختلف مناطق سورية.

وأشار المصدر أن هناك أسر لا يعرفون مصير أبنائهم ومنهم من يعتقد أن ابنه في قطعته العسكرية أو في منطقة أمنة أو أنه معتقل في أحد السجون أو مخطوف.

يشار إلى أن معارك واشتباكات تدور في منطقة شرق تدمر بين النظام وتنظيم "الدولة الإسلامية" منذ أسابيع، دون أن يحقق طرف تقدماً على الآخر، مع وقوع خسائر من الطرفين.

وفي سياق آخر أفاد مراسل "السورية نت" أن قتلى من قوات النظام قتلوا في جب الجراح والمخرم، وهي مناطق موالية للنظام شرق حمص نتيجة استهداف تجمعاتهم بالأسلحة الثقيلة من قبل تنظيم "الدولة الإسلامية".

فيما تجددت الاشتباكات بين قوات النظام والتنظيم شرق وشمال تدمر وفي جبال الخنزير وسط غارات من الطيران الحربي الروسي الذي يؤازر طيران النظام، استهدفت المنطقة.

وتمركز التنظيم شرق وشمال تدمر واعتمدها مراكز انطلاق لعمليات كر وفر خاطفة تستهدف قوات النظام في تدمر ومحيطها وذلك عن طريق إطلاق الصواريخ وتفجير السيارات المفخخة.

اقرأ أيضاً: واشنطن تقترح على موسكو أن تتولى إيصال المساعدات الإنسانية جواً في سورية

المصدر: 
خاص السورية نت

تعليقات

 

Warning: session_set_save_handler(): Cannot change save handler when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 242

Warning: session_id(): Cannot change session id when headers already sent in /home/alsouria/public_html/archive/includes/session.inc on line 266