قوات النظام تعاود قصفها لغوطة دمشق وسقوط ضحايا مدنيين

صورة للأثار التي خلفتها إحدى الغارات الجوية على دوما اليوم
سبت 21 فبراير / شباط 2015

أفاد الناشط "عبد الحميد الداراني" لـ"السورية نت" أن طيران النظام "شنّ ست غارات اليوم على الغوطة، حيث سقط 9 شهداء وأكثر من 35 جريحاً".

وأضاف الداراني أن "غارات النظام تركزت على مدينة عربين وعلى مدينة دوما، وسقط جراء هذه الغارات 5 شهداء في مدينة دوما و4 شهداء في عربين، باَلإضافة لسقوط جرحى ودمار كبير".

من جهته أعلن مجلس قيادة الثورة عن "عودة مجازر طائرات الأسد الحربية في الغوطة الشرقية"، مشيراً إلى سقوط شهداء وجرحى في قصف استهدف التجمعات السكنية في عربين بصواريخ موجهة.

وذكر المجلس أن الشهداء بينهم 3 سيدات، وثّق أسماءهن. مضيفاً أن النظام ارتكب مجزرة أخرى في دوما سقط على إثرها مدنيين بينهم طفلين في حصيلة أولية، بالإضافة إلى سقوط عدد من الجرحى جميعهم مدنيون بعد أن استهدفت طائرات النظام المدينة  بست غارات جوية.

وفي سياق متصل ذكر المجلس أن طيران النظام ألقى 4 براميل مستهدفاً مدينة الزبداني في القلمون في ريف دمشق ومازال الطيران في أجواء المدينة بالتزامن مع إطلاق نار كثيف جداً من الاستراحة وقناص الشيخ زايد وقناص المعمورة والفرن في المدينة.

وفي قصف مدفعي من قبل قوات الأسد اليوم، استهدف طيران النظام حي جوبر الدمشقي صباح اليوم بالتزامن مع سقوط عدة قذائف على أطراف منطقة العباسيين من جهة جوبر.

المصدر: 
السورية نت