مرافقة مغني سوري تعتدي بالضرب على مواطنين بمعرض دمشق الدولي

صور من داخل معرض دمشق الدولي
سبت 26 أغسطس / آب 2017

اعتدت مرافقة المغني السوري علي الديك بالضرب أمس الجمعة، على مواطنين أثناء حضورهم لحفلة غنائية كان يؤديها في معرض دمشق الدولي ما تسبب بإصابة عدد من المتواجدين بينهم أطفال.

وذكرت صفحات إعلامية موالية للنظام على وسائل التواصل الاجتماعي، بينها "أخبار الهاون بدمشق" أن " ما حصل في حفل علي الديك ليلة اليوم في معرض دمشق الدولي معيب بكل معنى الكلمة .. النجم حضر بسيارة لبنانية وأحضر كتيبة لضرب الجمهور وإهانته" مضيفة أن "مرافقة الديك اعتدت بالعصي والصراخ على الجمهور، كما منعت وسائل الإعلام الوطنية ووكالة الأنباء العربية السورية سانا من تغطية الحفل".

ونقلت الصفحة رسالة عن أحد الأشخاص الذين حضروا الحفل وكان من بين المتضررين أن "يد ابنه كسرت جراء ضرب المرافقة، متسائلًا ما سبب هذه التصرفات التي وصفها بالهمجية".

وأكد عدد كبير من المتابعين للمنشور صحة الحادثة، حيث علق أحدهم " ليس جديدا على هذا الديك فمرافقته الأشاوس سبق لهم و تطاولوا على الحواجز في مدينة ساحلية و كذلك على شرطة المرور".

في حين أكد آخر أن "من قام بضرب المتواجدين هم عناصر أمنية داخل المعرض".

وكان قد افتتح معرض دمشق الدولي الخميس 17 أغسطس/ آب الجاري بعد انقطاع دام خمس سنوات، وتشارك في المعرض 23 دولة حافظت على علاقاتها الدبلوماسية مع نظام الأسد، فضلا عن شركات تحضر بصفة خاصة من 20 دولة أخرى بينها من قطعت علاقاتها بالنظام مثل ألمانيا وفرنسا.

اقرأ أيضا: الجيش اللبناني يعلن عن اعتقال شخص يشتبه بانتمائه لـ"تنظيم الدولة" ويكشف ماكان يخطط له

المصدر: 
السورية نت

تعليقات