وصفه بـ"الخائن".. شاهد عضو في "مجلس الشعب" ينتقد نظام الأسد لتكريمه فراس الخطيب وتجاهله قتلى ميليشياته

عضو في "مجلس الشعب" ينتقد نظام الأسد لتكريمه فراس الخطيب وتجاهله قتلى ميليشياته
الأحد 24 سبتمبر / أيلول 2017

هاجم عضو في مجلس الشعب التابع للنظام ، وائل ملحم، حكومة بشار الأسد بسبب ما أسماه "التقصير" بحق قتلى وجرحى ميليشيات "الدفاع الوطني"، بالمقابل تكريم شخصيات سبق أن أعلنت معارضتها للنظام بوصفهم "خونة الوطن".

وانتقد ملحم في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، من داخل المجلس، تكريم النظام اللاعب السوري فراس الخطيب،  قائلا:" أخاطبُ رئيس الحكومة لأقولْ بعدَ رحيلِ وفدكمْ عن حمص لم يتم تنفيذ أي شيئٍ متفقٍ عليه فعلى مستوى حفرة في شارع اعرفها شخصياً لم يتم تعبيدها ولم يتحسن أي شيء سواء كان على الصعيد الخدمي والصحي ولكننا نكرمُ فراس الخطيب لاعب كرة القدم المعارض ونعطيهِ درعاً".

وأضاف " من خان وطنه وباع وطنيته عند عودته قد بات بطلاً يكرمُ لتتم مراضاتهُ على حسابنا هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق".

وتساءل عضو المجلس، " كيف يتم عزل مدير نادي الكرامة الذي كان أول من قاتل مع الجيش ليتم تعيين شخصٍ أبنهُ كان أول من قتل من  الثوار وكانت قد عزلته القيادة من قبل؟".

وكان قد عاد اللاعب فراس الخطيب لدمشق في أغسطس/ آب الماضي، للعب مع منتخب نظام الأسد في الجولتين الأخيرتين، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأثارت عودت الخطيب شجب واستنكار من الموالين للنظام حيث بادروه بعبارات السب والشتم حيث وُصف بالقاتل والمجرم وشُتم بألفاظ بذيئة جداً، بالإضافة إلى التحريض عليه، ولوم نظام الأسد على استقباله.

اقرأ أيضا: بعد تجربتها الصاروخية الأخيرة.. ترامب: فعليا ليس هناك اتفاق نووي مع إيران

المصدر: 
السورية نت

تعليقات