الشبكة السورية

لم يتوقف قصف نظام الأسد على مناطق المدنيين في الشمال السوري، على الرغم من مواصلة اللجنة الدستورية السورية في جنيف أعمالها بهدف إنتاج دستور جديد، وتأكيد المبعوث الأممي إلى سورية، غير بيدرسون، على... اقرأ المزيد

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان 156 اعتداءً على مراكز حيوية في سوريا في فبراير/ شباط الفائت 89 منها في الغوطة الشرقية التي تتعرض منذ أكثر من أسبوعين لقصف متواصل من قبل قوات النظام.

بيَّنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان في سوريا، اليوم الأحد أنَّ عمليات الاعتقال التعسفي من قِبل النظام والمجموعات الإرهابية والفصائل المسلحة الأخرى، ما زالت مستمرة في البلاد.

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، في تقرير الضحايا الدوري الذي صدر اليوم الجمعة، استشهاد 996 مدنياً خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، على يد أطراف النزاع في سوريا.

أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، اليوم، إن عامين من التدخل الروسي في سورية لصالح النظام، أسفر عن ارتكابها انتهاكات، أدت لمقتل 5233 مدنياً، بينهم 1417 طفلاً، و886 سيدة.

كشفت الشبكة السورية لحقوق الإنسان اليوم، أن خروقات اتفاق منطقة خفض التوتر في إدلب (شمال) من قبل النظام وحليفه الروسي خلال 8 أيام، خلفت مقتل 137 شخصاً في 714 غارة نفذت.

قال فضل عبد الغني، مدير الشبكة السورية لحقوق الإنسان، إن الناجين من قصف نظام الأسد في سوريا، يقتلهم عبر الإعدامات وتحت التعذيب في المعتقلات. وأضاف عبد الغني في حديثه لوكالة "الأناضول" التركية... اقرأ المزيد

استشهد 876 مدنياً في سوريا خلال فبراير/ شباط المنصرم، أغلبهم بهجمات النظام وداعميه والمجموعات الإرهابية الأجنبية المساندة له.

وثقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان حدوث 34 مجزرة في سورية خلال شهر أكتوبر/ تشرين أول الماضي، منها 13 على يد قوات نظام الأسد و13 على يد القوات الروسية.

أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، أن 5188 مدنياً استشهدوا في سورية، فيما اعتقل 3631 آخرين، منذ إعلان"وقف الأعمال العدائية" في البلاد قبل خمسة أشهر، مشيرة إلى أن النظام وروسيا... اقرأ المزيد